الرئيسية / غير مصنف / قصف إسرائيلي يستهدف محيط مطار المزّة في دمشق

قصف إسرائيلي يستهدف محيط مطار المزّة في دمشق

maza

“شجون عربية” — أفادت وكالة الأنباء السورية سانا بتعرض محيط مطار المزة العسكري غرب العاصمة السورية لقصف إسرائيلي إنطلاقاً من الأراضي المحتلة، وأضافت أن الصواريخ أدت الى نشوب حريق في المكان من دون وقوع اصابات.

وكان الإعلام الحربي قد نقل عن مصدر عسكري قوله إن “سكان العاصمة دمشق استفاقوا حوالى الساعة الرابعة فجراً على انفجارات مدوية وارتفاع لسحب النار والدخان من محيط مطار المزة العسكري الملاصق للعاصمة فيما بدا أنه استهداف صاروخي صهيوني للمكان من الأراضي المحتلة – غرب تل أبو الندى”. وبحسب المصدر العسكري فإن “هذه المحاولات اليائسة التي يقوم بها العدو الإسرائيلي لدعم المجموعات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة لن تزيدنا إلا إصراراً على بتر الأذرع الإرهابية المرتبطة بالكيان الصهيوني الذي يتحمل كامل المسؤولية عن تبعات ونتائج هذه الاعتداءات الإجرامية”.

المصدر: سانا، الميادين نت

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

نتنياهو يحتل صدارة المسرح في معركة الانتخابات في إسرائيل

انتهز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فرصة الحملة الانتخابية لكي يصول ويجول على المسرح السياسي متباهيا بإنجازاته طاعنا في خصومه

التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

وأعلنت الرئاسة المصرية الحداد لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الأربعاء.

الرئيس الصيني يحدد 7 أولويات في مكافحة “كورونا”

حدد الرئيس الصيني شي جين بينغ سبع أولويات للوقاية والسيطرة على وباء فيروس "كورونا" المستجد، وذلك خلال اجتماع رئيسي يوم أمس الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *