الرئيسية / تحقيقات / صرف 20 موظفاً من صحيفة “النهار”

صرف 20 موظفاً من صحيفة “النهار”



“شجون عربية” — ذكرت صحيفة «الأخبار» اللبنانية أن إدارة صحيفة «النهار» أبلغت نحو عشرين موظفاً من الجريدة توقيفهم عن العمل بدءاً من نهاية العام الجاري، وأنهم سيقبضون مستحقاتهم عن السنة الفائتة التي لم تدفع لهم حتى اليوم، من دون دفع تعويضات الصرف التعسفي ونهاية الخدمة. لكن الموظفين رفضوا توقيع أي ورقة لإنهاء خدماتهم في انتظار الحصول على كافة التعويضات.
وأضافت المعلومات أن إدارة الصحيفة سبق أن استدعت عدداً من الموظفين وأبلغتهم الأمر نفسه، لكنهم أيضاً رفضوا أي تبليغ شفهي، وأصرّوا على نيل كل مستحقاتهم. ويتحدّث موظفون في «النهار» عن نية الصحيفة صرف نحو ١٠٠ صحافي وموظف في الشهر الأول من عام 2017، بالطريقة نفسها.
وأكد موظفون من “النهار” لموقعنا صحة الخبر، مشددين على عدم تنازلهم عن حقوقهم، ومعتبرين أنهم غير آسفين على ترك الصحيفة التي لم تدفع رواتبها منذ سنة.

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

الرئيس الصيني يحدد 7 أولويات في مكافحة “كورونا”

حدد الرئيس الصيني شي جين بينغ سبع أولويات للوقاية والسيطرة على وباء فيروس "كورونا" المستجد، وذلك خلال اجتماع رئيسي يوم أمس الأحد.

الكرملين: لا نبحث عقد قمة بشأن سوريا مع ماكرون وميركل

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوم الثلاثاء إنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق كامل على عقد قمة مقترحة في الخامس من مارس آذار مع روسيا وفرنسا وألمانيا

هجمات صاروخية وضربات جوية لليوم الثاني بين غزة وإسرائيل

أطلق نشطاء من غزة يوم الاثنين صواريخ صوب إسرائيل التي ردت بضربات جوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *