الرئيسية / غير مصنف / غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة

غارة إسرائيلية على موقع للجيش السوري في القنيطرة

“شجون عربية” — ذكر مراسل قناة الميادين أنّ طائرة حربية إسرائيلية استهدفت موقعاً عسكرياً للجيش السوري قرب القنيطرة دون وقوع إصابات.

وذكر مصدر سوري للميادين أنّ مروحية إسرائيلية استهدفت بصاروخ الأبنية العمالية في مدينة البعث في القنيطرة.

وأضاف المصدر أنّ المروحية كانت تحلق فوق ضهرة الخوين داخل الجزء المحتل من الجولان السوري، وأنّ الموقع المستهدف يواجه مواقع لمسلحي جبهة النصرة في بلدة الحميدية الملاصقة لمدينة البعث.

من جهتها، أفادت مصادر ميدانية لـ الميادين أن طائرة “اف 16” أطلقت أيضاً صاروخاً من فوق تل أبو الندى بالجولان المحتل على الهدف في القنيطرة.
وقد اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصفه للموقع العسكري السوري في ريف القنيطرة وقال إن القصف أتى رداً على سقوط قذيفة هاون على شمال هضبة الجولان المحتل مصدرها ريف القنيطرة جنوب غرب سوريا.

المصدر: الميادين نت

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

المرأة والجهاد في فقه الإسلامويين: من الإخوان المسلمين إلى داعش (ج 2)

لم تحظ مشاركة المرأة في تنظيم القاعدة باهتمام مؤسس التنظيم أسامة بن لادن ولا خليفته أيمن الظواهري، فقد بقيت خطاباتهم ورسائلهم على الأدبيات السابقة بعدم مشاركة المرأة في الأعمال القتالية

دهقان: إيران لم تخفض إنفاقها العسكري برغم العقوبات الأميركية

مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدفاعية يؤكد أن بلاده لن تشن هجمات ضد الولايات المتحدة إلا إذا قامت أميركا بذلك لكنها لن تمنع حلفاءها من العمل ضدها

فيروس كورونا بين الشك والجزم

ملفت للانتباه هذا الفيروس، الذي انتشر في دولة عظمى؛ الصين التي تخشاها الولايات المتحدة الأمريكية عسكرياً واقتصادياً وتلقّبها في أدبياتها السياسية "بالتنين النائم "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *