الرئيسية / منوعات / فطوم.. الممثلة نجاح حفيظ في ذمة الله

فطوم.. الممثلة نجاح حفيظ في ذمة الله

“شجون عربية” — توفيت الممثلة السورية الشهيرة نجاح حفيظ المعروفة بدور “فطوم حيص بيص” في مسلسل “صح النوم” التلفزيوني، عن عمر ناهز السادسة والسبعين بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا).

وقد نعتها نقابة الفنانين في دمشق عبر صفحتها على شبكة “فيسبوك” قائلة “وداعاً فطوم”. وأوضحت النقابة أن الفنانة القديرة ستوارى الثرى ظهر الأحد من دون أن تحدّد أسباب الوفاة.

وولدت الممثلة العام 1941 في دمشق وباشرت مسيرتها الفنية في العام 1966. واشتهرت خصوصاً بدور “فطوم حيص بيص” في مسلسل “صح النوم” الى جانب دريد لحام الذي أدى فيه دور “غوار الطوشي”.

وقد شاركت مع دريد لحام في الكثير من أعماله التلفزيونية والسينمائية. ومثلت حفيظ في حوالى عشرة أفلام سينمائية من بينها “عندما تغيب الزوجات” و”هجرة القلوب الى القلوب”.

وقد شاركت في أكثر من 30 مسلسلاً تلفزيونياً كان أشهرها “صح النوم” الذي دخل في الثقافة الشعبية في المنطقة.

شاهد فيديو فطومة

المصدر: الجمهورية

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

حزب الله يحذر من أن لبنان قد لا ينجو اذا فشلت الحكومة الجديدة

حذر حزب الله اللبناني يوم الأحد من أن لبنان قد لا ينجو إذا فشلت حكومته الجديدة، وحث السياسيين المنقسمين في البلاد على عدم عرقلة عمل الحكومة في سعيها لمعالجة أزمة اقتصادية ومالية حادة.

نتنياهو يقول الخطوط الجوية الإسرائيلية بدأت تطير في أجواء السودان

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأحد إن الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تطير في أجواء السودان

إسرائيل تأمل بأن توقف ألمانيا وأعضاء في الجنائية الدولية تحقيقا بشأن الفلسطينيين

أشاد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل يوم الأحد بما وصفه بجهود الدول الصديقة لمنع المحكمة الجنائية الدولية من فتح تحقيق في ارتكاب جرائم حرب مزعومة ضد الفلسطينيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *