إعرف أسرار شخصيتك من لون عينيك

Spread the love

إن الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على شخصياتهم سواء من لون العيون او لون الشعر او اللباس او الجلسة او شكل العيون او المأكل . . . . الخ .

وفي هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال لون العيون ، دعونا نرى الآن شخصيتك من لون عيونك .

أصحاب العيون البنية :- إن أصحاب العيون البنية غالبا مايكونون اصحاب قلوب رقيقة وعاطفيين ، وكلما مازاد غمق اللون البني كلما كانت تدل على حنية اكثر ، وإن اصحاب العيون البنية هم أشخاص يميلون الى الإستقرار الهدوء وهم حالمون وطموحون،ويتميزون بتعاملهم بشكل لبق وبهدوئهم .

أصحاب العيون الزرقاء:-إن أصحاب العيون الزرقاء يتميزون بالذكاء وأنهم أصحاب شخصية شفافة ونقية وحسّاسة،ومتميزن ايضا بقدرتهم على فرض آرائهم على الآخرين بخفة،وغالبا اصحاب العيون الزرقاء يمتلكون حس فني يمكن لمسه .

أصحاب العيون الخضراء:-ذوي العيون الخضراء غالبا يكونون محبون لمساعدة غيرهم،ومتميزون بقسوة رأيهم وصلابته،وأصحاب العيون الخضراء ايضاً يمتلكون شخصية جريئة وقوية،ولكنهم أحيانا يكونو أنانيين،ولكنهم عاطفيون أحيان وحنونون ايضاً.

أصحاب العيون العسلية:-إن أصحاب العيون العسلية يتصفون بأنهم يمتلكون قلب ابيض طيب ولكنهم في نفس الوقت غير صريحين،ومن صفاتهم انهم لا يفضلون الإعتماد على الغير بل يعتمدون على أنفسهم ومتحملون للمسؤولية.

أصحاب العيون الرمادية:-إن أصحاب هذا اللون نوعان مختلفان فمنهم من يتمتعون بشخصية هادئة ، ومنهم من يتمتعون بشخصية سريعة الغضب ومن صفاتهم انهم عنيفون وميّالون إلى القسوة .

أصحاب العيون السوداء:- من صفاتهم انهم يحبون الإختلاط مع الغير أي إجتماعيون ولكنهم غالبا غيورين ، وعندما يصابو بالغضب فإنهم لا يستطيعون ان يتحكمو بأنفسهم ويفقدون السيطرة ، يحبون مساعدة وتلبية إحتياجات الناس حتى ولو كان ذلك على حساب أنفسهم ، يمتلكون مشاعر نقية رقيقة أيضاً.

ويمكننا تشبيه العين بمرآة تعكس مابداخلنا وتعكس شخصياتنا وذاتنا دون أن نعلم ، وترتبط إرتباطا وثيقا بشخصيتنا وكيف نتصرف وماهي أساليبنا وماهي أخلاقنا ، حيث أن بعض العلماء وباحثي علم النفس توصلو بأن هناك تواصلا بين شخصياتنا وأطراف العيون

لاولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.