الرئيسية / غير مصنف / هيفا وهبي الاولى في مصر

هيفا وهبي الاولى في مصر

إستطاع مسلسل “الحرباية” بطولة النجمة هيفا وهبي أن يُحقق نجاحاً كبيراً وملموساً وذلك بعد 4 ايام على بدء عرضه عبر قنوات “ألفا”، “النهار”، “النهار دراما” و”آسيا”.

مسلسل “الحرباية” جذب الانظار منذ الحلقة الاولى خاصة بعد ان لفتنا تحقيق الحلقة الاولى منه رقماً مميزاً على قناة المسلسل عبر موقع يوتيوب وعلى قناة الشركة المنتجة للعمل، حيث تخطت مشاهدة الحلقة الاولى اكثر من مليون مشاهدة.

هذا الرقم ما هو الا دليل على النجاح الساحق الذي تحققه هيفا في مسلسل “الحرباية”، اضافة الى كمية الاعلانات التي تعرض اثناء الحلقة وهذا ما لفتنا حيث تذمّر رواد الشبكة العنكبوتية من كثرة الاعلانات في الحلقة.

مسلسل “الحرباية” يحقق المرتبة الاولى في مصر كذلك دخل ضمن قائمة المواضيع الأكثر تداولاً بهاشتاغ  الحرباية على موقع تويتر في أكثر من دولة من بينها لبنان، مصر والجزائر.

هيفا لا تكتفي بحضور الحلقات بل تواكب العرض عبر حساباتها على السوشال ميديا، وهي تقوم باعادة ريتويت للتغريدات التي تتلقاها من جمهور ونجوم واعلاميين مع العلم انها لا زالت متواجدة في مصر، حيث تُتابع تصوير أحداث العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

المسلسل من تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي، انتاج ممدوح شاهين MGR، بطولة هيفا وهي، محمود عبد المغني، منذر رياحنة، الراقصة دينا، رحاب الجمل، مريم سعيد صالح، خالد جمال وغيرهم.

من جهة اخرى، تلتقي هيفا الجمهور المغربي ضمن مهرجان Music Festival الذي يقام في كازابلانكا، في حفلتين متتاليتين بتاريخ 6 و 7 تموز/يوليو المقبل. وسيكون الى جانب هيفا وهبي في الحفل النجم فرنش مونتانا.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

يسرائيل هيوم: هل يقرّب فيروس كورونا صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل و”حماس”؟

فقد نشر ديوان رئاسة الحكومة الإسرائيلية في القدس بياناً استثنائياً قال فيه إن إسرائيل مستعدة وجاهزة لصفقة كهذه.

مجلس الدفاع الأعلى في لبنان يوصي بتمديد الإغلاق العام

أوصى مجلس الدفاع الأعلى في لبنان الحكومة يوم الخميس بتمديد الإغلاق العام للبلاد

تلفزيون: الرئيس العراقي يكلف رئيس المخابرات مصطفى الكاظمي بتشكيل الحكومة

ذكر التلفزيون الرسمي العراقي أن الرئيس برهم صالح كلف رئيس المخابرات مصطفى الكاظمي يوم الخميس بتشكيل الحكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *