دانا جبر… لهذه الأسباب انفصلت عن زوجي

Spread the love

كشفت الفنانة السورية دانا جبر أن قرار انفصالها عن زوجها كان الخيار الأفضل لأن مشاكل كثيرة طرأت على حياتهما الزوجية كمشكلة الغيرة، وأكدت أن لا علاقة لأهلها في هذا القرار.

حيث قالت: “السبب ليس أهلي طبعاً، إنما ظروف عدة كانت سبباً في انفصالي، من بينها: ظروف العمل الصعبة ومشكلات أخرى حالت دون إكمال علاقتنا، لكننا بقينا أصدقاء.
فأحياناً، الحب بين الزوجين هو ما يولد المشكلات في ما بينهما ويكون سبباً في الانفصال، فيسأل الناس: إذا جمعكما هذا الحب الكبير، فلماذا انفصلتما ولم تكملا حياتكما معاً؟ فأجيب: إن انفصالنا أفضل من أن تشهد علاقتنا مشكلات كبيرة وغير عادية، سببها الغيرة والبحث عن أدق التفاصيل لإثارة المشاكل”.

ونفت الفنانة السورية أن تكون قد ندمت على زواجها قائلةً: “إن الإنسان يتعلم من تجاربه”، ووجهت نصيحة إلى كل فتاة “أن تسمع رأي أهلها في موضوع الزواج لأن للأهل نظرة أعمق وأدق للأمور”.

صحيح أن تجربة الزواج الأولى لدانا فشلت إلا أن ذلك لم يسبب لها أي عقدة من الزواج فصرّحت لأحد المواقع الالكترونية أنها لا تمانع فكرة الزواج مرة ثانية لكنها حتى الآن لم تجد الشخص الذي يتفهم أهمية عملها بالنسبة لها مؤكدة أنها لن تترك التمثيل من أجل الزواج.

لاولو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.