الرئيسية / منوعات / مبالغ صادمة: هذا ما يتقاضاه ممثلو الأفلام الاباحية
ممثلو الأفلام الاباحية

مبالغ صادمة: هذا ما يتقاضاه ممثلو الأفلام الاباحية

لعل أكثر تلك الاسئلة إحراجاَ للجميع هو تفاصيل راتبه، وهذا ما دفع البعض للبحث وراء رواتب الممثلين الإباحيين، حيث انتشرت في مصر والدول العربية بشكل مبالغ في مؤخرا زيارة المواقع الاباحية، وظهر ذلك بشدة عندما شاهد الجميع هذة النوعية من المواقع وهي ترتفع في ترتيبها بين المواقع من حيث عدد الزيارات.

بالرغم من ان تلك العاده تدمر ثقافات الشعوب الا ان رواتب المشاركين في تلك الافلام قد تصل الى اضعاف الرواتب التي يتقاضها اشخاص آخرون في اعمالهم شهريا.

وهذا ما كشفته “الديلي ميل” في تقرير لها عن رواتب الممثلين الإباحيين، حيث أوضحت خلال التقرير ان رواتب هؤلاء الممثلين بالتفصيل مما اثار غضب العديد محليا وعالميا.

نعرض لكم في هذا التقرير بعض الارقام التي رصدتها “الديلي ميل”.

وكشف التقرير أن بطل أفلام إباحيّة سابق يدعى كريستوفر زيدشيغ كان يتقاضى 3.300 يورو شهريا بعدما وقّع عقدا، يفرض عليه العمل لـ6 أيام في الأسبوع، ثم بدأ العمل خارج نطاق العقد ويتقاضى 245 يورو للمشهد، وفيما بعد تضاعف المبلغ مع زيادة خبرته، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كريستوفر كان يعرف خلال عمله بـ”داني وايلد”،ولفت إلى أنه عمل لـ10 أعوام في مجال الإباحيّة وظهر في حوالي 600 مشهد، ما مكّنه من جمع مبالغ طائلة من المال. وعن سبب اختياره لهذا المجال، قال إنه كان يحتاج عملاً ليجني منه المال خلال دراسته.

وقد بدأ كريستوفر العمل الإباحي عبر الخضوع لجلسات تصوير، تعرّى فيها قليلاً، وقد عرّفته صديقة سابقة لاحقًا، على عدد من المنتجين والمخرجين في لوس أنجلوس، ومعهم حقق نجاحات.

وأوضح أن المرأة تجني أموالاً أكثر من الرجل، إذ تتقاضى المرأة حوالى 800 يورو مقابل المشهد الإباحي.

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

مصر تخفض ساعات حظر التجول

قررت مصر تخفيض ساعات حظر التجول الليلي ساعة واحدة في الوقت الذي سجلت فيه رقما قياسيا جديدا في حالات الإصابة

إمبراطوريّة الوباء وهَندسَة العالَم الجديد

لاحظَ الفيلسوفُ الإغريقيُّ هرقليطس منذ 2500 سنة مضت أنّ لا شيءَ حتميٌّ بشأن المستقبل ما عدا التغيير

الدبلوماسية المُضللة

ا شك أن الربط بين الدبلوماسية والخداع، والغموض أحياناً يرجع إلى ماضٍ سحيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *