الرئيسية / غير مصنف / مشاركة إماراتية وبحرينية في سباق دراجات في إسرائيل
فريق المتسابقين الإماراتيين
فريق المتسابقين الذين يمثلون دولة الإمارات في القدس المحتلة

مشاركة إماراتية وبحرينية في سباق دراجات في إسرائيل

انطلق اليوم الجمعة سباق الدرجات الهوائية الثاني بأهميته في العالم، والأول في تاريخ إسرائيل، من القدس لمدة 3 أيام.. والمتابعون الإسرائيليون يسلطون الضوء على المتسابقين من الإمارات والبحرين

انطلاقا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، تستضيف إسرائيل حدثا رياضيا دوليا، الأكبر في تاريخها، سباق الدرجات الهوائية الثاني في أهميته في العالم، سباق ال “جيرو دي إيطاليا”، وفي حين تتجه أنظار العالم إلى إسرائيل لتتابع الحدث الرياضي الكبير الذي انطلق اليوم من مدينة القدس، يتابع الإسرائيليون الوفدين الذين يمثلان دولتين عربيتين، البحرين والإمارات العربية.

ونشر متابعون للحدث صورا لعلمي الإمارات والبحرين الذين رفعا في القدس، أمس الخميس، خلال حفل عرض المتسابقين الاحتفالي. والتقط آخرون صورا للمتسابقين الذين يمثلون الدولتين وهم يركبون دراجاتهم في القدس. وكتب المتابعون الإسرائيليون “التطبيع أصبح ملموسا أكثر من أي وقت مضى”. يجدر الذكر أن ممثلي الدولتين هم أوروبيون وليسوا عربا.

وأقيم أمس في مدينة القدس حفل ضخم، أحيته عارضة الأزياء الشهيرة بار ريفائيلي أمام مئات الإسرائيليين الذين جاؤوا للتشجيع الفرق المشاركة في السباق الذي انطلق اليوم في القدس، وغدا السبت سينطلق من حيفا، والأحد من بئر السبع، ليقطع المشاركون، نحو200، أكثر من 400 كيلومترا خلال السباق.

ويتوقع أن يحرس الحدث الرياضي الضخم نحو 6000 شرطي وحارس، على طول المسار الذي يمتد من شمال إسرائيل، مدينة حيفا، إلى جنوبها، مدينة إيلات. وإلى جانب الفرحة الإسرائيلية من استضافة الحدث، وزعت الشرطة الإسرائيلية مناشير للمواطنين تبلغهم بغلق طرق وشوارع عديدة خلال الأيام القريبة، الأمر الذي سيعرقل حياتهم.

عن موقع المصدر الإسرائيلي

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

في الذكرى السادسة والخمسين لتأسيسها تيسير خالد يدعو لتوحيد قوى الشعب تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية

دعا تيسير خالد الى تعزيز مكانة منظمة التحرير الفلسطينية

يوم الأسرة و«قناع 19»

تحتفل البشرية في شهر مايو (أيار) من كل عام باليوم العالمي للأسرة، الذي قرّرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1993

آفاق الانتخابات الرئاسية تحت سقف الفشل في التصدي لوباء كورونا

يسعى النظام السياسي الأميركي إلى التكيّف مع ما أفرزته حالة كورونا من شللٍ وتعميق لأزمته البنوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *