حماس تعزّي بوفاة السلطان قابوس بن سعيد

Spread the love

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، برقية تعزية بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

وقال هنية: تلقينا في حركة حماس بفلسطين ببالغ الحزن والرِّضا والتسليم بقضاء الله وقدره، خبر وفاة المغفور له بإذن الله، صاحب الجلالة السّلطان قابوس بن سعيد رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

وتقدّم هنية بخالص عبارات التعزية وأصدق مشاعر المواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، حفظه الله ورعاه، وجميع أفراد أسرة آل سعيد الكرام، والشعب العُماني الشقيق، داعياً الله تعالى أن يتغمّد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته، وأن يسكنه فسيح جنّاته، وأن يلهم الشعب العُماني الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

وذكر في رسالته أنَّ السلطان قابوس بن سعيد انتقل إلى رحمة الله بعد حياة ومسيرة حافلة بالعطاء ونهضة شاملة في السلطنة، وسياسة حكيمة عربياً وإسلامياً ودولياً، وأدوار مشهودة في الدفاع عن فلسطين وقضيتها العادلة، والوقوف مع نضال الشعب الفلسطيني المشروع لانتزاع حقوقه وتحرير أرضه وتحقيق استقلاله.

وسأل هنية الله الرحمة للسلطان قابوس والثواب والأجر على ما قدّم في حياته من إنجازات وتضحيات في سبيل خدمة بلاده ورفعة مكانتها وتطوّرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.