“دار الهندسة” تحتفل بمرور 60 عاماً على تأسيسها

“دار الهندسة” تحتفل بمرور 60 عاماً على تأسيسها
Spread the love
 من اليمين: مصطفى ماضي، رياض منيمنة، جوزيف حجار وفؤاد الخوري

من اليمين: مصطفى ماضي، رياض منيمنة، جوزيف حجار وفؤاد الخوري

“شجون عربية” – بيروت — احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيسها، عقدت دار الهندسة للاستشارات (شاعر ومشاركوه) مؤتمراً صحفياً يوم أمس في فندق فينيسيا – بيروت، وقد اتّسمت هذه السنوات بالنجاح المستمر والابتكار والريادة في مجالات الهندسة والعمارة والتخطيط ودراسة البيئة والاقتصاد وإدارة المشاريع.
حضر المؤتمر أعضاء مجلس الإدارة، بمن فيهم رئيس قسم العمليات في لبنان وسوريا وليبيا والمغرب وموريتانيا المهندس رياض منيمنة، ورئيس قسم الهندسة المعمارية المهندس جوزيف حجار، ورئيس قسم الموارد والبيئة المهندس فؤاد الخوري، ومدير أقسام تخطيط وتصميم المدن وتنسيق المساحات الخضراء المهندس مصطفى ماضي، واختتم المؤتمر بغداء على شرف المدعوين.
بدايةً، أعطى رياض منيمنة نبذةً حول مراحل تطوّر الشركة، أمّا فؤاد الخوري فشدّد على الهوية البصرية الجديدة للشركة التي تتألف من شعار وشبكة دينامية. أما حجار فقد عرض لبعض مشاريع الشركة في عدد من دول العالم، وبخاصة مشروع القطار بين مكة والمدينة المنورة في السعودية بمسافة 450 كيلومتراً ومشاريع أخرى في الكويت وقطر ونيجيريا والجزائر.
وتضمّن المؤتمر جلسة أسئلة وأجوبة أعطت وسائل الإعلام المحلية والإقليمية فرصة الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الشركة الرائدة.
قدم المتحدثين في المؤتمر الزميلة الإعلامية في قناة “أم تي في” رولا صفا.

 الزميلة الإعلامية في قناة "أم تي في" رولا صفا
الزميلة الإعلامية في قناة “أم تي في” رولا صفا