الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / ما هي المدة الطبيعية للعلاقة الحميمية؟ دراسة علمية توصلت إلى نتيجة غريبة

ما هي المدة الطبيعية للعلاقة الحميمية؟ دراسة علمية توصلت إلى نتيجة غريبة

لا تحتاج لأن تكون عالماً كي تطرح سؤال كهذا، فبعد أن تنتهي من علاقة حميمية قصيرة قد تترواد عليك الكثير من الأفكار مثل: ما هو الوقت الطبيعي لاستمرار العملية الجنسية؟

الرغبة الجنسية بعد الإجهاض

العلماء طرحوا هذا السؤال للنقاش، فقاموا بسؤال الناس عن الوقت التي تستغرقه العلاقة الحميمة عند كل منهم للوصول إلى النتائج المرجوة.

حساب التوقيت لـ 500 زوجاً :

عند الدراسة اصطدم الباحثون بمشكلتين أساسيتين هما:

المشكلة الأولى : الأشخاص بشكل عام يبالغون كثيراً في تقدير الوقت، فمن الجيد ومن دواعي الفخر القول بأن الليلة الماضية قد سارت بطريقة مذهلة وخيالية.

المشكلة الثانية : كانت في عدم القدرة على التأكد من المدة التي استلزمها الأمر، فالجنس لا يعتبر من النشاطات التي نقيسها بالوقت.

أجريت الدراسة الأفضل على 500 زوج من هولندا وإسبانيا وبريطانيا وأميركا وتركيا، والمطلوب منهم كان أن يقيسوا مدة اتصالهم الجنسي خلال 4 أسابيع باستخدام جهاز للتوقيت.

الأمر كان غريباً صدقاً، حيث طلب من المشاركين في البحث أن يضغطوا على زر البداية عند بدء الإيلاج، والضغط عليه أيضاً عند وقت القذف.

البعض منكم قد يقول أن ذلك سيؤثر على مزاج المشاركين، بسبب التدخل في سير العملية الجنسية الطبيعي. ولكن العلم لميبلغ المثالية والكمال يوماً من الأيام .هذه الطريقة كانت هي الطريقة الأفضل التي توصل إليها العلماء.

من 33 ثانية إلى 44 دقيقة

الدرس الأساسي من هذه التجربة  كان في أن هنالك اختلافات بارزة من زوجين إلى غيرهما، حيث كان المتوسط عند كل زوجين وقعا تحت التجربة يتراوح بين 33 ثانية إلى 44 دقيقة، أي ما يعادل نسبة 80 ضعفاً.

لهذا ومن الجلي لنا أن نقول أنه ليس هنالك مدة طبيعية أو وقت طبيعي للعلاقة الحميمة، ولكن يمكننا أن نقول أن متوسط الوقت الطبيعي بحسب الدراسة هو 5.4 دقائق.

وإضافة إلى ذلك تم التوصل إلى نتائج أخرى من الدراسة، هو أن ليس هنالك أي تأثير للختان أو استعمال الواقي الذكري على مدة العلاقة الجنسية بين الطرفين.

ولكن عمر المشتركين كان له التأثير الأكبر على مدة العلاقة، فالعملية الجنسية تصبح أقصر كلما كان عمر الرجل أكبر

The post ما هي المدة الطبيعية للعلاقة الحميمية؟ دراسة علمية توصلت إلى نتيجة غريبة appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *