الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / مواطن يدفن رحم زوجته بدلًا من ابنه

مواطن يدفن رحم زوجته بدلًا من ابنه

بعد مرور 3 أيام على ما اعتقد أنه جنينه الذي أجهضته زوجته في شهرها الخامس، تلقى مواطن بمدينة رفحاء اتصالا يفيد بأن الجنين موجود في الحضانة، وقد توفي وطلبوا منه استلامه.
وكشفت التحقيقات الأولية في القضية، عدم وجود تبديل للجنين غير مكتمل النمو، وإنما كان خطأ إجرائيا في تسليم العينة بعد الجراحة من القسم المختص داخل المستشفى، بعد استئصال رحمها نتيجة نزف حاد تعرضت له في شهرها الخامس، ما يعني أن المواطن تسلّم الـ”رحم” دون الجنين.
وذكر والد الطفل، أن زوجته أصيبت بنزيف حاد، في الشهر الخامس من الحمل، ما استدعى نقلها إلى مستشفى رفحاء العام، ثم أجريت لها جراحة قيصرية، وقرر الفريق المشرف على الحالة استئصال الـ”رحم”، لأنه يشكل خطورة على حياتها.
وأضاف: أخبروني أنهم استأصلوا الـ”رحم”، وأن الجنين كان ميتا، ثم سلّموني ما كنت أعتقد أنه الجنين، وصلينا عليه، ودفنّاه في المقبرة الخميس قبل الماضي، وفقا لـ”قبس”.
وتابع: بعد مرور 3 أيام، فوجئنا باتصال من إدارة المستشفى، وأبلغونا أنه حدث خطأ في التسليم، تمثل في إعطائنا الرحم بدلا من الجنين، الذي أودع في الحضانة خلال تلك الفترة، لكنه توفي لاحقا. ولا نعلم لماذا حدث مثل هذا الخطأ الغريب، ولماذا نقل الجنين إلى الحضانة ولماذا لم نبلغ بذلك؟ وكلها أسئلة وضعتها في شكوى، وتقدمت بها إلى إدارة المستشفى.

The post مواطن يدفن رحم زوجته بدلًا من ابنه appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *