الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / 7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

من الطبيعي أن يملك الإنسان بعض الحقائق عن العلاقة الحميمة ولكن على الرغم من اكتسابه الكثير من الخبرة وقراءته لعدد كبير من المقالات على مرّ السنين، تبقى بعض الأمور تشكّل لغزاً لم يجد لها إجابةً يوماً.

اخترنا لكم بعض الحقائق الطريفة عن العلاقة الحميمة:

1- اختراع الخاتم الهزّاز لغرض آخر غير الجنس

لقد تم اختراع الخاتم الهزّاز في القرن الـ 19 كوسيلة للحدّ من “الهستيريا”. إلّا انه في أيّامنا هذه يستخدمه الزوجان لزيادة الإثارة والوصول إلى المتعة والنشوة خلال العلاقة الحميمة لمرّات متكرّرة.

2- حياة أطول

حسب دراسة نشرتها مجلة The british Medical Journal، فإن الإكثار من العلاقات الحميمة يطيل حياة الإنسان وذلك بسبب النشوة والسعادة التي تحسّن المزاج. لذا، على المتزوجين عدم التفريط بهذه الحقيقة والإكثار من ممارسة العلاقات الحميمة.

3- رائحة غريبة تثير الرجل

إنسي العطور الفاخرة لإثارة رغبة زوجك الجنسية، فقد أكّدت دراسة أقامها مركز الأبحاث الخاص لعلاجات الشّم والتذوق في شيكاغو أن أكثر رائحة تثير الرجل هي مزيج اللافندر مع اليقطين.

4- نوم الرجل بعد العلاقة الحميمة

من بين الحقائق الطريفة عن العلاقة الحميمة، هي أن نوم الرجل يشكّل إزعاجاً عند بعض النساء. فالنشوة تفعّل الجهاز العصبي السمبتاوي عند الرجل وهذا ما يسهّل عملية الهضم ويساعد في تهدئة أعصابه لينام لساعات طويلة.

5- أطول شعور بالنشوة

على الرغم من أن الرجل يحظى على كل الاهتمام في ما يتعلق بالنشوة، إلا انه في الحقيقة المرأة هي التي تحظى بأطول وقت من النشوة والاستمتاع خلال العلاقة الحميمة. متوسط النشوة الجنسية يدوم 20 ثانية عند المرأة و14 ثانية عند الرجل.

6- النشاط الرياضي خلال العلاقة الحميمة

ومن بين الحقائق الطريفة عن العلاقة الحميمة هو أنها توازي التمارين الرياضية.  فممارسة العلاقة الحميمة لمدة 30 دقيقة تساعد الجسم في حرق حوالي 200 سعرة حرارية.

7- العلاقة الحميمة تحسّن نوعية الشعر والبشرة

يشكّل الجنس أحد أهم العلاجات الجمالية خصوصاً لناحية تحسين نوعية الشعر والبشرة ذلك بسبب إنتاج الجسم لكمية كبيرة من الأستروجين.

The post 7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة! appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *