الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / إسرائيليات / نائبة إسرائيلية تنتقم من رفيقتها وتلطخ سيارتها بـ”أحمر الشفاه”
عضو الكنيست كسانيا سبتلوفا

نائبة إسرائيلية تنتقم من رفيقتها وتلطخ سيارتها بـ”أحمر الشفاه”

انتظرت عضوة الكنيست الجديدة من حزب “المعسكر الصهيوني”، ليئة فديدة، بعد يوم على أدائها القسم وإلقاء خطاب مؤثر، مفاجئة محزنة في موقف السيارات في الكنيست الإسرائيلي. فبعد أن وصلت إلى سيارتها في نهاية يوم عمل اكتشفت أن الزجاج الأمامي كانت عليه كتابات بارزة مخطوطة بأحمر الشفاه: “يُحظر الوقوف في موقف سيارة الآخرين”.

بعد إجراء فحص في كاميرات الحراسة في الكنيست، اتضح لمزيد الأسف أن عضوة الكنيست كسانيا سبتلوفا، من نفس الحزب هي المسؤولة عن هذه الأعمال غير المشرفة. ولم تنكر عضوة الكنيست الأعمال التي ارتكبتها، واعترفت أنها خطتها بنفسها ولكنها ادعت أنها قامت بهذه الخطوة اعتقادا منها أن السيارة تابعة لشخص آخر.

“إنه من المحزن أن أرى سيارتي هكذا”، قالت فديدة بعد أن شاهدت سيارتها، والتقطت صورة لها وأرسلتها عبر مجموعة “واتس آب” الخاصة بأعضاء حزبها وكتبت: “كسانيا، يا للخسارة”، ليعرف الجميع حقيقة كسانيا المسؤولة عن هذه الأعمال. وكتب أعضاء الكنيست في تعليقهم: “يا للعار”.

لم يتأخر رد عضوة الكنيست سبتلوفا، إذ غردت في تويتر: “اهدأوا، أنا وفديدة صديقات وعلاقتنا جيدة. حدث عدم تفاهم واعتذرت. تحدثنا الآن وكل شيء على ما يرام. بالمناسبة، تحب كلانا أحمر الشفاه الوردي”. أوضحت فديدة لاحقا أنها تقبلت اعتذار سبتلوفا وأن علاقتهما جيدا الآن.

عن موقع المصدر الإسرائيلي

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

غباي: اليسار الإسرائيلي نسي ماذا يعني أن تكون يهودياً

قال رئيس حزب العمل وتحالف “المعسكر الصهيوني” آفي غباي إن اليسار الإسرائيلي نسي ماذا يعني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *