الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / هذا ما ينبغي أن يعرفه الرجل عن المرأة في العلاقة الحميمة

هذا ما ينبغي أن يعرفه الرجل عن المرأة في العلاقة الحميمة

تختلف الرغبات الحميمة من شخص إلى آخر، ولكن تبقى بعض الأشياء شائعة وعامة. ما هي بعض هذه الأشياء التي تحبها النساء في العلاقة الحميمة؟ إليك أهمها.

اهتمام زوجها بمتعتها أيضاً

الزوجة ليست أداة للممارسة الجنسية والمتعة للرجل فحسب. لهذا تريد من زوجها أن يهتم بها وبمشاعرها وبمتعتها أيضاً، لا أن يلبي رغباته ويتركها فور إنهائه الجماع. يجب أن يحرص على أنها هي أيضاً استمتعت وأمضت وقتاً جيداً. الحياة الحميمة تحتاج إلى جهود متساوية من الطرفين.

راحة البال والأمان في العلاقة

تحب المرأة أن تشعر بالأمان خلال العلاقة الحميمة وأن الأمور ستسير وفق اتفاقها مع زوجها. مثلاً، فإن كانا متفقين على عدم الإنجاب حالياً، تريد المرأة أن تشعر بالاطمئنان إلى أن زوجها سيلتزم بالاتفاق أيضاً.

النشوة

يجب على العلاقة الحميمة ألا تنتهي فور بلوغ الرجل للنشوة وشعوره بالمتعة التي يبحث عنها، وينسى وضع زوجته. لذا تفضل النساء أن يفكر بهن الزوج أولاً وأن يحرص على رضاهن قبل أن يصل إلى ما يريده.

التواصل

العلاقة الحميمة المرضية بين الزوجين ليست بالأمر الصعب، ولكن سؤال الرجل لزوجته عما ترغب به في هذه العلاقة يعني لها أكثر ويحمل معاني مختلفة. لن يكسب الزوج أي نقاط إضافية في مصلحته إن سعى لإشباع رغباته أولاً، فالأمر ليس سباقاً.

سرير نظيف

تحب النساء أن يكون سريرهن نظيفاً ورائحته جميلة، لذا يسعين دائماً إلى تغيير البياضات تفادياً للروائح البشعة، والرواسب.

المغازلة

مجدداً، العلاقة الحميمة ليست سباقاً يجب أن ينتهي في وقت معين. تحب النساء أن يأخذن الوقت الكافي للاستمتاع والحصول على المغازلة الكافية التي تشعرهن بمتعة إضافية. هذا بالإضافة إلى أن بلوغ النساء للنشوة لا يحصل غالباً دون ممهدات.

توقعات “واقعية”

تفضّل النساء ألا يدخل الرجل إلى غرفة النوم وهو يحمل توقعات خيالية ورغبات لا تقدر أغلبية النساء على تنفيذها. العلاقة الحميمة ليست دائماً كما تبدو في الأفلام، ويجب ألا تقوم على الإهانة أو السلوك المنفر .

The post هذا ما ينبغي أن يعرفه الرجل عن المرأة في العلاقة الحميمة appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *