الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / حيلة طبيعية وسهلة لتتخلصي من آلام أسفل الظهر بسرعة

حيلة طبيعية وسهلة لتتخلصي من آلام أسفل الظهر بسرعة

تعتبر آلام الظهر من الحالات الطبية واسعة الانتشار، إذ تشير التقديرات إلى أن 80% من البشر يعانون من آلام الظهر التي قد تظهر في أجزاء مختلفة من الظهر، ولكنَ أغلبها يتركز أسفل الظهر.

ومن اللافت للانتباه أن آلام أسفل الظهر هي السبب الرئيسي للغياب عن العمل في كثير من البلدان حول العالم، حيث أظهرت دراسة العبء العالمي للأمراض التي قامت بها منظمة الصحة العالمية عام 2010 أن آلام الظهر واحدة من الأمراض العشرة الأكثر عبئا على حياة الإنسان وفقا لمقياس دالي أي مقياس عبء المرض العام، ويعبّر عنها بعدد السنوات الضائعة من العمر بسبب اعتلال الصحة.

تعد آلام الظهر من بين المشاكل الصحية الشائعة بين جميع فئات المجتمع. يعاني الكثيرون من آلام الظهر باختلاف أنواعها، كالالتواءات، آلام عرق النسا، وآلام أسفل الظهر حيث تعيق كل هذه المشاكل بعض الناس عن الحركة، فيما البعض الآخر لا يقوى على القيام بأنشطته اليومية على أكمل وجه، خاصة النساء في بعض الفترات كأيام الحمل، لذا تلجأ معظمهن لتناول مسكنات الآلام لكن هذه الأخيرة غالبا ما تتسبب في أعراض جانبية. إليك حيلة طبيعية وسهلة لتتخلصي من آلام أسفل الظهر بسرعة:

كل ما تحتاجينه هو: 1/2 لتر من الماء، ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل، فوطة نقية.

كيفية الاستخدام: قومي بوضع الماء المغلي في إناء وامزجي معه الزنجبيل حتى يتجانس الخليط، ضعي به الفوطة وطبقيها على المناطق التي تؤلمك، اتركيه أطول مدة ممكنة للحصول على نتائج إيجابية.

The post حيلة طبيعية وسهلة لتتخلصي من آلام أسفل الظهر بسرعة appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *