تريدين التقرّب من زوجكِ بشكل أكبر وتطوير علاقتكما نحو مستوى أفضل، وبالأخص على الصعيد الحميم؟ تعرّفي الى أساليب وحيل فعّالة لجذب الزوج وإغرائه، وذلك حسب برجه:

برج الحمل

يحبّ رجل الحمل أنّ يكون هو المسيطر في العلاقة، فأشعريه بأنوثتكِ وخجلكِ، وبأنّه الحلقة الأقوى ما بينكما!

برج الثور

لا تخجلي من أن تكشفي الناحية الضعيفة والرقيقة منكِ أمامه، فهو يحب أنّ يراكِ على حقيقتكِ. كذلك، أشعريه بأنكِ تحبين كلّ جزء منه، وخصوصاً “العيوب” التي يبدي إنزعاجه منها.

برج الجوزاء

يملّ هذا البرج سريعاً من الروتين، لذلك، لا تتردّدي في تجربة أمور جديدة وجريئة لجذبه في كلّ مرّة!

برج السرطان

يحبّ هذا البرج المعانقة والحنان، لذلك، إستفيدي من هذه النقطة لجذبه، من خلال التقرّب منه بهذه الطريقة وإظهار عاطفتكِ تجاهه.

برج الأسد

يحبّ هذا البرج المديح والمجاملة، فلا تتردّدي في الإثناء على شكله الخارجي، أو على أمر يجيده.

برج العذراء

هذا البرج صريح للغاية، لذلك ولإستمالته، إسأليه بكلّ بساطة ما يرغب بفعله، ونفذّي الامر بكلّ رحابة صدر.

برج الميزان

يحبّ مولود هذا البرج التفاصيل الصغيرة، خصوصاً فيما يتعلّق الأمر بالتواصل الحميم مع الشريك، لذلك، لا تركّزي على نقطة واحدة فقط، وإحرصي على أن تعيري الإهتمام لكلّ جزء منه من رأسه حتى أخمص قدميه.

برج العقرب

على غرار برج الحمل، اتركي برج العقرب ليكون هو المسيطر بشكل كلّي، وسترين النتائج المرجوّة من دون أي مجهود إضافي.

برج القوس

يعشق هذا البرج تجربة كلّ ما هو جديد، لذلك، أطلقي العنان لمخيّلتكِ، ولا تخجلي من إقتراح القيام بأمور لم تخطر بباله من قبل.

برج الجدي

السرّ يكمن في جعل مولود هذا البرج مسترخياً ومرتاحاً إلى أبعد الحدود، من خلال التدليك مثلاً. عندها، سترين ناحية منه ستفاجئكِ، فدعيه بعدها ليتولّى زمام الأمور.

برج الدلو

يهتمّ مولود هذا البرج بإسعاد شريكته، لذلك، لا تخجلي من التعبير عن إستمتاعكِ باللفتات التي يقوم بها لتشجيعه وتعزيز ثقته بنفسه.

برج الحوت

مولود هذا البرج عاطفي إلى أبعد الحدود، لذلك، لا تخجلي من التوجه إليه بكلام حميم ورومنسي لإشعاره بعمق المشاعر التي تجمعكما والرابط العاطفي، بدلاً من التركيز على الإنجذاب الجسدي.