الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / ما هو نوع السيارة المفضل لديك تبعاً لبرجك؟

ما هو نوع السيارة المفضل لديك تبعاً لبرجك؟

إختيار السيارات غالباً ما يتم وفقاً للمواصفات التقنية والميكانيكية، وأحياناً تبعاً لذوق الأشخاص، ولكن ما علاقة الأبراج بهذا الموضوع؟ في بعض الأحيان، يمكن للأبراج أن تكون عاملاً من عوامل اختيار السيارة، لذا نتعرّف اليوم على أبرز أنواع السيارات المناسبة لكل برج.

برج الحمل
تعتبر السيارات الكبيرة والفاخرة الأكثر تفضيلاً لدى مواليد برج الحمل، فهم يميلون إلى إظهار قوتهم وقدراتهم الكبيرة، ويحبون المظهر القوي والفاخر، لذا يميلون إلى اختيار هذه السيارات الضخمة، على غرار الجيب أو السيارات العريضة الرياضية.

برج الثور
مولود برج الثور أكثر ميلاً إلى السيارات الأنيقة والمتميزة، لذا فهو يميل إلى سيارات الرفاهية التي تظهره بشكل متألق ومتميّز، ويبدو وكأنه مدير أعمال أو مسؤول كبير. وهذه السيارات تكون غالباً سيارات ليموزين أو جيب كبير.

برج الجوزاء
شخصية برج الجوزاء التي تتسم بالتناقض والتفتح ولفت الأنظار، تجعله يميل إلى اقتناء السيارات العريضة والواسعة التي تعتبر بنظره نوعاً من الامان والحضور الإجتماعي الراقي.

برج السرطان
مواليد هذا البرج يتميزون بهدوئهم عادة، ولكنهم عند الغضب يتسرعون بانفعالهم القوي، لذا يميلون إلى اختيار السيارات الرياضية التي تمنحهم السرعة الكبرى لينطلقوا بقوة في حالة الغضب.

برج الأسد
يحي مواليد برج الأسد أن يظهروا دائماً بصورة المتميّزين وملفتي الأنظار، لذا يختارون السيارات الكلاسيكية التقليدية التي ما عادت رائجة، ويحسنون بها كما يرغبون.

برج العذراء
من السيارات المفضلة لمواليد برج العذراء هي السيارات الكبيرة الضخمة والفاخرة في آن معاً، فالشخصية القيادية لهؤلاء المواليد تجعلهم يميلون إلى امتلاك سيارات كبيرة ليظهروا سيطرتهم.

برج الميزان
هؤلاء المواليد يميلون إلى البساطة في حياتهم، وهم أشخاص عمليون واجتماعيون إلى أقصى الحدود، لذا لا يبحثون عن الرفاهية، إنما يسعون إلى اقتناء سيارات عملية سهلة الإستعمال وتقدّم لهم خدمة النقل بطريقة صحيحة وسليمة.

برج العقرب
الشخصية القوية التي يتمتع بها مواليد برج العقرب تجعلهم يميلون إلى قيادة السيارات القوية والسريعة جداً، أي السيارات الرياضية المحترفة، فهم يحبون أن يكونوا مسيطرين على كل الأمور، بما في ذلك القيادة.

برج القوس
مواليد برج القوس أشخاص هادئون لا يسعون إلى السرعة أو التقنيات الكبيرة، بل يبحثون عن المظهر، لذا يختارون السيارات الأكثر عصرية والأحدث في الساحة من حيث الشكل وليس التقنيات.

برج الجدي
مواليد برج الجدي يتميزون بروحهم الرقيقة المرهفة، لذا فهم يميلون إلى السيارات الكلاسيكية القديمة التي تمنحهم شعوراً بالحنين إلى الماضي، إلى زمن ولّى، فهم يعيشون في بعض الأحيان في تلك الفترة.

برج الدلو
من أبرز صفات مواليد برج الدلو أنهم يفكرون بالآخرين ويشعرون معهم، لذا يختارون السيارات الآمنة التي لا تضر بالبيئة ولا تلوّث الهواء، لذا هم أقرب إلى اختيار السيارات الصغيرة أو الكهربائية.

برج الحوت
هدوء مواليد برج الوت وشخصيتهم الحالمة، يجعلانهم أكثر ميلاً إلى السيارات العائلية البسيطة، فهم بطبعهم يحبون العائلة لذا يختارون هذه السيارة لما تمنحهم إياه من شعور بالأمان.

The post ما هو نوع السيارة المفضل لديك تبعاً لبرجك؟ appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *