الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / 4 أسئلة جنسية محرجة يخشى البعض طرحها… ما هي؟

4 أسئلة جنسية محرجة يخشى البعض طرحها… ما هي؟

يمكن أن يشكّل الحديث عن أمور العلاقة الحميمة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا صحية، بعض الإحراج عند الأزواج خصوصاً أنهم لا يعرفون حقاً من سيجيب عن تساؤلاتهم. جمعنا لكم بعض الإجابات على أسئلتكم الجنسية المحرجة، فتابعونا.

أبرز الأسئلة الجنسية المحرجة والشائعة

1- هل يمكن لعضو الرجل التناسلي أن يتعرّض لكسورٍ أثناء العلاقة الحميمة؟

يشكّل موضوع إمكانية تعرّض عضو الرجل التناسلي لكسور، واحد من أكثر الأسئلة الجنسية المحرجة والشائعة التي يطرحها معظم الأزواج. أمّا الجواب عليه فهو “نعم”.

إن عضو الرجل التناسلي ليس مكوناً من العظام بحيث لا يمكن كسره فعلياً إلّا أن هذا الأمر قد يحصل خلال العملية الجنسية القوية عن طريق التوائه بالخطأ. انها إصابة خطيرة ومؤلمة يمكن أن تتطلب جراحة فورية. ولكن لا داعي للقلق لأن مشكلة “كسر العضو التناسلي” ليست دائمة ولن تؤثر على الحياة الجنسية.

2- لماذا لا تشعر المرأة دائماً بالنشوة أثناء العلاقة الحميمة؟

يوجد عدد كبير من النساء اللواتي تجدن صعوبة في الوصول إلى النشوة من خلال اختراق عضو الرجل التناسلي فقط. والسبب يعود الى أن عضو الرجل التناسلي لا يصيب المكان الصحيح، أو نقطة الذروة المعروفة بالـG-Spot. من هنا قد يكون هذا الأمر طبيعياً إذا اقتصر فقط على بعض المرّات ولكن إذا استمرّ لفترةٍ طويلة، من الضروري استشارة الطبيب.

3- لماذا تشعر المرأة كما لو أن مبولتها ثقيلة؟

إن الشعور بأن المبولة ثقيلة وكأنها تريد التبوّل هو في الواقع أمر جيد. إن هذا الشعور يعني أن عضو الرجل التناسلي قد اصاب نقطة الذروة الخاصّة بالمرأة  وأن الشعور بالنشوة لن يتأخر في الحصول. لا داعي للقلق أبداً فلن يتسرّب البول بدون معرفة المرأة أثناء العلاقة الحميمة إنما هذا الشعور هو دلالة على سيرها بشكل طبيعي.

4- لماذا يحصل إطلاق الريح أثناء العلاقة الحميمة؟  

يعتبر موضوع إطلاق الريح خلال العلاقة الحميمة من الأسئلة الجنسية المحرجة والشائعة أيضاً. إن هذا الأمر طبيعي جداً ويحدث عندما يحاصر الهواء في المهبل أثناء ممارسة الجنس ويحاول بعدها الخروج.  كما أن إطلاق الريح قد يحدث أيضاً خلال النشوة بسبب استرخاء العضلات.

The post 4 أسئلة جنسية محرجة يخشى البعض طرحها… ما هي؟ appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *