الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / بالتفاصيل… ما الذي يخبئه تشرين الثاني من توقّعات لكلّ الأبراج؟

بالتفاصيل… ما الذي يخبئه تشرين الثاني من توقّعات لكلّ الأبراج؟

السيطرة من أبرز العناوين في شهر تشرين الثاني 2017، والسيطرة هنا لا تُعنى بضبط حياة الآخرين بل إنّها اقرب من كونها سيطرة على النواحي المختلفة في حياتنا والتأكد من ثباتها وديمومتها.

سنحافظ على كل ما يثبت بانه حقيقي عميق ونرمي بعيداً كلّ ما يظهر بانه سطحي زائف. سينمو عندنا الدافع للتقرب من الشريك واحياء حياتنا العاطفية، فالزهرة في برج العقرب والمريخ في برج الميزان يساعدان على جعل اي علاقة تربطتنا بالآخر اكثر عمقاً وحميمية غير أنّه لا ينصح الفلك بداية علاقة عاطفية جديدة ضمن الشهر الجاري والتنبه من ميلنا للتملك والغيرة.

سنلاحظ تنامي الصراع بين ما أملك انا وما تملك انت، بين الحسّي المادي والروحي الماوارائي فالبعض يفرح باحاطة نفسه بكل ما هو مادي حسي والبعض الآخر يتطلع الى ما وراء الاشياء المادية لعلّه يصل الى الحقيقي الغير ملموس. إنّ القمر المكتمل في الاسبوع الاول من الشهر يترجم هذا الصراع ويظهر ضرورة الحفاظ على التوازن المطلوب فالحياة لا تكتمل في غياب أي من الناحيتين مادي كان أو روحي اذ أنّ أحدهما يكمّل الآخر.

كانت هذه نظرة عامة عن تأثير حركة الكواكب خلال شهر تشرين الثاني، فاليكم التفاصيل مع التوقعات الفلكية للابراج الاثني عشر، بحسب سارة دنف:

– برج الحمل: يشعر مولود برج الحمل بالرغبة في التقرب من الشريك وتعزيز علاقته الحميمية، الا أنّ تواجد المريخ في برج الميزان طيلة الشهر قد يعرضه للمواجهة وسوء الفهم. ينصحه الفلك بضرورة ضبط اعصابه اثناء التعامل مع الاخرين. أما من ناحية اخرى يبشّره الفلك بامكانية الوصول الى تسوية ميراثية مربحة وكسب مادي كبير خاصة ما بعد السابع من الشهر، اذ ان تلازم كوكب الزهرة مع كوكب المشتري يزيدان من حظوظه في معالجة مواضيع مالية أو ادارية عالقة.

– برج الثور: سيتركّز إهتمام مولود برج الثور في تعزيز حياته العاطفية والتقرب من الحبيب، تتواجد الفرص للتعرّف على الانسان المناسب في حياته او تثبيت العلاقة الحالية والتقدم خطوة للامام. ينشط عملياً ويمضي عقوداً مثمرة. يشغله القمر المكتمل في الرابع من الشهر بمتابعة قضية شخصية ويشعر بضرورة الوصول الى جواب واضح وحاسم في هذا الشأن. تتبدّل الاولويات في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فيشرع في معالجة قضايا مالية وادارية مشتركة.

– برج الجوزاء: ستكثر الاعمال والواجبات على مولود برج الجوزاء فيجد نفسه ناشطاً في جميع الاتجاهات في محاولة للتخلص من تراكمات الحياة اليومية. سينشغل البعض في قضية عملية وهناك مبشّرات لتقدم عملي او منصب جديد. يشعر بالرغبة في ادخال الحماس على حياته العاطفية الا أنّ البعض قد يصل الى مرحلة المبالغة وعدم الرضى، ينصحه الفلك بتفهم وجهة نظر اولاده. انتقال الشمس الى برج القوس ابتداء من العشرين تلزمه الانتباه اكثر في اي شراكة عملية أو عاطفية.

– برج السرطان: يعدّ شهر تشرين الثاني من الأشهر الايجابية لمولود برج السرطان فيفرح باولاده ويعيد احياء حياته العاطفية بشكل مميز، يلتقي احباءه ويمضي اوقاتا فرحة معهم. البعض يقدم على خطبة والبعض الاخر يتعرف على الحبيب المنشود. يعزز هواياته ويجد الوقت للتسلية واللهو، الا ان الاوضاع تتبدل ابتداء من العشرين فيعيد ترتيب حياته اليومية وينكب على عمله ومسؤولياته. ينصحه الفلك بالتأني في أي مشروع عقاري والصبر اثناء التعامل مع افراد العائلة.

– برج الاسد: سيتمحور شهر تشرين الثاني على تنظيم الامور المنزلية والعائلية لمولود برج الاسد. تبرز الفرصة لترميم أو شراء عقار كما يستفيد مولود الاسد في تجديد منزل أو اثاث، يعزز علاقته بافراد العائلة بشكل ايجابي ومفرح. ينشط في لقاءات عديدة ويتكلم معبراً عن افكاره وقناعاته باندفاع كبير. القمر المكتمل في برج الثور في الرابع من الشهر يدخله في صراع أولويات بين حياته الخاصة او العائلية وحياته العامة او العملية فالتوازن بين الاثنين ضروري.

– برج العذراء: سيكون التواصل البنّاء من ابرز صفات شهر تشرين الثاني عند مولود برج العذراء بحيث يلمس نتائج مثمرة لكلامه وافكاره. سيشكّل كلامه قوة تدفع به للأمام لذا وجب عليه عدم الكتمان بل التعبير عن ما في داخله دون تردد. تبرز فرصة لتعلم شيء جديد أو التسجيل في دورة دراسية معينة. البعض من مواليد العذراء يجدّد في سيارة ام هاتف والبعض الاخر ينشغل في اسفار ناجحة. تكثر الحركة المالية فيجد نفسه مقدماً على شراء الحاجيات المتعددة الا ان الفلك ينصحه بضرورة ضبط ميزانيته اكثر.

– برج الميزان: سينشغل مولود برج الميزان في جدولة اموره المالية، تكثر فرص الربح المادي ما بين السابع ونهاية الشهر حيث يتلقى مبالغ مالية ويشرع في شراء الحاجيات اللازمة. ينشط في سفر قريب ما بعد الخامس وتكثر لقاءاته واتصالاته المختلفة، تواجد كوكب المريخ في برجه طيلة الشهر تزيده نشاطاً وحيوية إلا أنّ عصبيته قد تظهر لذا وجب ضبط النفس. ينتظر مولود برج الميزان دفعة معنوية كبيرة خلال شهر تشرين الثاني وكان القدر يأبى إلا ان يسمعه تصفيق الآخرين له.

– برج العقرب: يبدأ مولود برج العقرب صفحة جديدة أفضل من سابقتها حيث يشعر بتحسن جسدي ونفسي على حد سواء، يملأه التفاؤل والامل. تواجد كوكب الزهرة والمشتري في برجه تزيد من افراحه وانجازاته. يشعر بقوة العاطفة في حياته وانجذاب الآخرين له. سيأخذ الوضع المالي الكثير من تفكيره ما بعد الخامس من الشهر فيتجه لقرارات لا مهرب منها والحلول لن تكون بعيدة المنال. وضعية كوكب المريخ طيلة الشهر تكثر من احتمالات المؤامرات الخفية ضده لذا وجب التنبه.

– برج القوس: سيشعر مولود برج القوس بضغوط عملية واجتماعية فالواجبات لا مهرب منها. المسؤولية كبيرة من ناحية والحاجة للراحة ضرورية من ناحية اخرى. يسيطر عليه التعب، الا ان انتقال كوكب عطارد ابتداء من الخامس من الشهر يجعله اكثر تركيزاً و قدرة على تحليل الامور واتخاذ القرارت المناسبة كما أنّ دخول الشمس برجه في العشرين تفتح امامه فترة اكثر راحة ونشاط. ينشط اجتماعياً ويتلقى عروضاً ودعوات، يلمس الرغبة في التواجد اجتماعياً الا انه وجب عدم المبالغة.

– برج الجدي: يعدّ شهر تشرين الثاني من اكثر الاشهر تميزاً فيما يتعلق بالحياة الاجتماعية لمولود برج الجدي. ينشط اجتماعياً ويلتقي اصدقاء عديدين حتى ان البعض يوسّع دائرة معارفه فيتعرف على وجوه جديدة تفيده على المدى الطويل. يلمس محبة الآخرين له والدعم الذي سيتلقاه لن ينساه على مرّ السنين. تتغير الظروف ما بعد العشرين فيشعر برغبة في عدم الانخراط كما قبل اذ ان واجباته تعود لتاخذ الأولوية في حياته. ينصحه الفلك بالانتباه اثناء التعامل مع رؤساء العمل.

– برج الدلو: سيأخذ المركز الاجتماعي والعملي الاولوية عند مولود برج الدلو خلال الشهر الجاري. تتواجد الفرص لتثبيت مركزه الاجتماعي والتقدم عملياً، يلمع صيته ويذكره الآخرين بالخير. ينجح في امتحان عملي ويجده الاخرين محط ثقة ومسؤولية. يعزّز علاقته بمن هم خارج البلاد فيتواصل مع الغرباء ويحاول ايصال افكاره لاكبر عدد من الناس. تتغير الاوضاع ابتداءً من العشرين فيتجه لفترة اقل جدية حيث يلتقي الاصدقاء ويتلقى الدعوات والبعض يربط تقدمه المهني باحد الاصدقاء.

– برج الحوت: تعدّ الفترة القادمة اكثر انفراجاً وراحة لمولود برج الحوت بحيث يصل الى قناعة جديدة تريحه نفسياً وتساعده على اكتساب السلام الداخلي الذي لطالما حلم به. يتواصل مع الغرباء والمسافرين ويحصد ثمار علاقات خارجية. البعض من مواليد الحوت ينشط في دراسات عليا، تواجد كوكب المريخ في برج الميزان تزيد من نفقاته وقد تدخله في مشاكل مالية مشتركة. سيتركز تفكيره على تحسين مركزه الاجتماعي والعملي، تواجهه بعض الصعوبات في العشرة ايام الاخيرة من الشهر.

 

The post بالتفاصيل… ما الذي يخبئه تشرين الثاني من توقّعات لكلّ الأبراج؟ appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *