الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / أي نوع من الرجال أنتَ في العلاقة الحميمة؟

أي نوع من الرجال أنتَ في العلاقة الحميمة؟

تعتقد المرأة أنها تعرف الرجل جيّداً من خلال طباعه وتصرفاته معها في فترة العزوبية، لكنها لن تعرفه جيّداً إلّا في مرحلة الزواج وخلال العلاقة الحميمة.

 

يختلف الرجال كثيراً من حيث ممارسة العلاقة الحميمة وذلك بحسب طباعهم التي جذبت المرأة في الدرجة الأولى إليهم جسدياً وعاطفياً. إليكِ أبرز أنواع الرجال خلال ممارسة العلاقة الحميمة:

 

الرجل الذكي

 

يفتح الرجل الذكي محادثات تحفز شريكته فكرياً، ويركّز جيّداً على أجوبتها وكلامها. أمّا من ناحية العلاقة الحميمة، يعرف الرجل الذكي والمثقّف جنسياً كيف يسعد زوجته ويلبّي رغباته في الوقت عينه.

 

الرجل الواثق من نفسه

مع هذا الرجل، تشعر المرأة بالأمان خصوصاً أنه واثق من كل خطوة يقوم بها. انه حازم في العلن، يفرض هالة من القوة والسيطرة ويسعى لسماع أي إطراء من زوجته. هذا النوع من الرجال يدرك جيّداً أهمية المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمة والتي تساهم في التخفيف من توتر الزوجة.

 

الفنّان

يتميّز الفنّان بعفويته ويستخدم هذا الرجل إبداعه لجذب المرأة إليه، فقبل ممارسة العلاقة الحميمة يفضّل أن يضع لمسةً من فنّه وجنونه فيرسم لها لوحة أو يكتب لها بعض الكلمات الشعرية.

 

تنجذب المرأة إلى الفنّان الذي يعكس فنّه خلال العلاقة الحميمة، فيجعل زوجته تشعر بأنها مميّزة وفريدة بنظره لأنها وبكل بساطة مصدر إلهامه.

 

الرجل الشّهم

هو الذي يفتح باب السيارة لزوجته، ويسحب الكرسي لها في المطعم. إنه الرجل الذي يعامل المرأة بشهامة. يراعي شعورها وينفّذ ما يسعدها خلال العلاقة الحميمة واضعاً نفسه تحت أمرها.

 

الرجل الرومنسي

يؤمن هذا النوع من الرجال بالرومنسية المطلقة. هو عاشق كلاسيكي لا يبدأ بممارسة العلاقة الحميمة قبل أن يقدّم لزوجته الزهور والشوكولاتة ويزيّن الغرفة بالشموع. يحبّ دائماً أن ينظر إلى عيني زوجته ويخبرها أنه يفكر فيها. الرجل الرومنسي يمارس العلاقة الحميمة مع زوجته بشغف ويبحث دائماً على إسعادها.

 

الرجل الأناني

هذا النوع من الرجال لا يكترث بمشاعر المرأة، لا تهمه المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمة فهو يبحث فقط عن إشباع رغباته وإسعاد نفسه. يعتبر أن ممارسة العلاقة الحميمة هي واجب على زوجته غير آبه برأيها أو مشاعرها.

The post أي نوع من الرجال أنتَ في العلاقة الحميمة؟ appeared first on لا ولو.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *