الرئيسية / تحقيقات / هل حذر أوباما بوتين من كائنات فضائية ستغزو الأرض؟

هل حذر أوباما بوتين من كائنات فضائية ستغزو الأرض؟

aliens

“شجون عربية” – زعمت وسائل إعلام بوجود وثيقة مسربة، تفيد بأن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من هجوم محتمل لكائنات فضائية في عام 2017.

ونقل موقع “سبوتنيك”، الأحد 30 أكتوبر/تشرين الأول، عن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، “أن وثيقة مسربة من الكرملين، حسب زعم الصحيفة، أوضحت تفاصيل اجتماع سري بين نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جرت خلاله مطالبة الولايات المتحدة الجانب الروسي بالمساعدة في بناء نظام دفاع صاروخي بسبب احتمال تعرض كوكب الأرض لهجوم من قبل كائنات فضائية غريبة”.

وتكمل الوكالة نقلها عن “ديلي ستار” بأن بايدن سلم الرئيس الروسي رسالة من أوباما، يطلب فيها التعاون لإنشاء نظام دفاع صاروخي لحماية كوكب الأرض من غزو وشيك. وأوضحت الصحيفة أن رسالة أوباما لبوتين جاءت على خلفية ما كشفته أقمار صناعية تابعة لوكالة “ناسا” من اقتراب بعض الأجسام الفضائية الغريبة ودخولها نظامنا الشمسي.

تجدر الإشارة إلى أن الصحيفة البريطانية المذكورة أعلاه، نشرت خبرا في اليوم نفسه يتحدث أيضا عن “غزو كائنات فضائية للأرض”، لكن وردت فيه جملة تفيد بأن الرئيس الروسي هو من حذر الرئيس الأمريكي من الهجوم، وليس العكس.

جدير بالذكر أن الصحيفة البريطانية استخدمت في مقاليها مصطلحات مثل “نظرية المؤامرة” و”تسريبات” و”إدعاءات”، العبارات التي كثيرا ما تتكرر في مثل هذه المواضيع التي تتكلم عن أمور أقرب إلى الخيال العلمي منها إلى الحقيقة.

المصدر: ديلي ستار، عن سبوتنيك

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

مسألة التسامح في كتابات العرب المحدثين والمعاصرين

بقلم: د. رضوان السيد — مركز بيروت لدراسات الشرق الأوسط — تأتي اللحظة التاريخية للصحيفة …

السلطة والسلطة المضادة في عصر العولمة

قراءة: د. هيثم مزاحم — أولريش بيك (1) هو أحد أشهر علماء الاجتماع الألمان المعاصرين، …

سكان غزة يتحدون دفاعات “إسرائيل” بالطائرات الورقية الحارقة

بقلم روث اغلاش — كتبت مراسلة صحيفة واشنطن بوست الأميركية في “إسرائيل” والأراضي الفلسطينية المحتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.