الرئيسية / منوعات / قضية إغتصاب تلاحق رونالدو في أميركا

قضية إغتصاب تلاحق رونالدو في أميركا

“جون عربية” — ذكرت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، أن النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، اضطر لدفع 375 ألف دولار لامرأة من أجل تفادي اتهام شابة له أمام القضاء الأميركي بالاغتصاب.

وقالت الصحيفة إنها حصلت على وثائق متعلقة بتسوية بين الطرفين خارج نطاق القضاء وتم تسريبها من خلال موقع ‘فوتبول ليكس’، تؤكد أن السيدة تعهدت بعدم فضح ما حدث في فجر 13 حزيران عام 2009 في غرفة بأحد الفنادق الفاخرة بمدينة لاس فيغاس في ضيافة النجم البرتغالي.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أنه بعد طلب التوضيح من اللاعب حول هذه الواقعة، رفض المحامي الألماني للاعب، يوهانس كريلي هذه الاتهامات بشكل قاطع، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية للحفاظ على الحقوق الشخصية لموكله.

وتم توقيع الاتفاق الذي تشير إليه “دير شبيغل” في كانون الثاني يناير عام 2010 بواسطة المحامي البرتغالي لرونالدو، كارلوس أوسوريو دا كاسترو، وبعد تدخل من عناصر قضائية في ولاية نيفادا.

وتضمنت الوثائق الإشارة إلى اللاعب بـ”السيد د.”، بينما تمت الإشارة إلى ضحيته المزعومة بـ”السيدة ك” من مدينة لاس فيغاس، والتي كانت تبلغ من العمر حينها 20 عاما.

وأكدت “دير شبيغل” أنها توصلت للهوية الحقيقية للسيدة، والتي تمتلك أيضا خطابا من 6 أوراق أرسلته حينها لرونالدو، تصف فيه ما حدث بينهما بالتفصيل في هذه الليلة، إلى جانب الإصابات التي تزعم أنها تعرضت لها.

من جانبها، وصفت شركة “جيستيفوت”، وكيلة النجم التقرير الذي نشرته صحيفة “دير شبيغل” الألمانية حول وجود “اتهامات مزعومة بالاغتصاب، بأنها “فبركة صحفية محضة”.

وأوضحت الشركة في بيان أن “الأمر كله لا يتعدى فبركة صحفية(…) لم يتم الكشف عن هوية الضحية المزعومة لتأكيد الواقعة. الأمر كله تم بناؤه على مستندات غير موقعة ومتضاربة للغاية وتستند إلى رموز بين محامين لم يذكروا اسم كريستيانو، بالإضافة إلى خطاب مفترض أرسلته الضحية، ولكن لم يصل المهاجم البرتغالي أي شيء مطلقا”.

وأضاف البيان أن “تقرير دير شبيغل مزيف وكاذب وكريستيانو سيتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه المؤسسة الإعلامية لأن الاتهام بجريمة اغتصاب أمر مقزز ومهين ولا يمكن تركه دون عقاب”.

المصدر: دير شبيغل، عن الجمهورية

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

ليس للمستوى السياسي الإسرائيلي رؤية في مواجهة “حماس”

بقلم يوسي ميلمان – محلل عسكري إسرائيلي — •نأمل بأن يكون لدى جنود الفرقة 162 …

قانون القومية هو استخدام تعسفي لقوة الأكثرية لإلحاق الضرر بالأقلية

بقلم مردخاي كرمنيتسر – خبير قانوني إسرائيلي — •في أعقاب الانتقاد العنيف الموجّه إلى البند …

أي هزة أرضية قوية تتعرض لها إسرائيل قد تكبدها 7000 قتيل

طالب مراقب الدولة الإسرائيلية القاضي المتقاعد يوسف شابيرا السلطات المسؤولة بتكثيف جاهزيتها لاحتمال وقوع هزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.