الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / أخبار فنية / هل تذكرون مزرعة برنامج “الوادي”؟ هكذا حوّلتها LBCI

هل تذكرون مزرعة برنامج “الوادي”؟ هكذا حوّلتها LBCI

كتبت زكية الديراني في صحيفة “الأخبار”: يبدو أنّ LBCI وجدت أن إنتاج الدراما يخدمها من جميع النواحي (المادية تحديداً) ويغطي ساعات طويلة من بثّها، لذلك، حوّلت المزرعة التي صوّر فيها برنامج “الوادي” (نقل حياة المشاهير من الرفاهية إلى حياة بدائية) الذي عرض عام 2005 على شاشتها، إلى استديوهات ثابتة لتصوير الدراما هناك.

تلك المزرعة في البترون (شمال بيروت) هي مكان استراتيجي لتصوير المشاريع، على اعتبار أنها في قلب الطبيعة. في هذا السياق، أعلن رئيس مجلس إدارة “المؤسسة اللبنانية للإرسال” بيار الضاهر عن بدء مرحلة جديدة تشهدها الشاشات المحلية.

وأوّل الأعمال التي يجرى تصويرها حالياً في مزرعة “الوادي” هو “الحبّ الحقيقي” (تنتجه lbci ومي أبي رعد) الذي تؤدي بطولته مجموعة ممثلين منهم باميلا الكيك، ونيكولا معوض، وجوليان فرحات، وألكو داوود ونهلة داوود… المسلسل “ملبنن” عن عمل مكسيكي، يروي قصة نورا (باميلا) التي تتعرّض للخطف (أو الخطيفة) من قبل راكان (جوليان). لاحقاً، يكتشف المشاهد علاقة الفتاة بشاب يدعى رامي (نيكولا). بين ليلة وضحاها، يتحوّل رامي من شاب فقير إلى غني يملك مزرعة حيث تدور أحداث العمل. اللافت أن المسلسل يمنح فرصة لممثلين شباب كي يظهروا مواهبهم بدلاً من النجوم “المكرّسين”.

في هذا الإطار، يقول جوليان فرحات لـ “الأخبار” إنّه يلعب البطولة للمرة الأولى بعدما شارك في عدد من الأفلام، شارحاً “دوري يحتاج إلى شخصية قوية. باسم الحبّ أختطف فتاة وأعيش معها”. من جهتها، تغيب باميلا الكيك في رمضان، لكنها تنشغل بتصوير المسلسل الذي انطلق قبل 40 يوماً. تقول: “لا أعاني من عقدة البطولة المطلقة، أنا فنانة ولديّ رسالة. دوري جديد، وهو يشبهني بالكثير من المواصفات. الشخصية ليست مركّبة، بل أطلّ بدور فتاة بسيطة تعاني مشاكل عاطفية”.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

تعقيمك الزائد للطفل وبيئته قد يضره!

كشف الباحثون مؤخراً عن أن على الأهل السماح لأبنائهم بأمور قد لا تبدو صحية تماماً، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *