الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / أخبار فنية / وائل كفوري يمرّ بلحظات عصيبة!

وائل كفوري يمرّ بلحظات عصيبة!

يبدأ مساء اليوم عرض الحلقة الاولى من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يجمع الممثل المصري رامز جلال مع مجموعة من الفنانين والاعلاميين العرب لتنفيذ مقلب.
من بين الفنانين الذين وقعوا ضحية جلال هذا الموسم المطرب وائل كفوري، الذي كان ضحية الاعلامي نيشان. والمعروف أن نيشان وكفوري يرتبطان بصداقة متينة، وهذا ما اقنع كفوري بإجراء حوار مع نيشان قبل أن يدعوه إلى الصحراء للقيام بمغامرة رالي الرمال.
وبالفعل هناك بدأت المغامرة الحقيقية لوائل كفوري الذي قضى دقائق عصيبة جداً، على الرغم من لياقته البدنية إلا أنها المرة الاولى التي يتعرّض فيها لهذا النوع من الخدع الخطرة؛ التي بإمكانها أن تؤذيه ليكتشف في ما بعد أنه تعرّض لمقلب الرمال المتحركة والغرق في الوحل، فيما كان رامز جلال منتظراً بلوغ المقلب الحد الاقصى للكشف عن الحقيقة التي استاء منها وائل كفوري، ونهَر جلال على فعلته ووبّخه وهذا ما سيظهر في التسجيل الذي سيُعرض بداية الأسبوع الأول من شهر الصيام.
وحاول نيشان الذي كان حاضراً التصوير إقناع كفوري بأن المقلب جيد، وسيقبل به الناس لأنها المرة الاولى التي يرون فيها نجمهم بهذا الشكل، وعلمت “نواعم” أن مفاوضات استمرّت أياماً بين إدارة الإنتاج في البرنامج وبين كفوري حتى قبل بعرض المشاهد وأبدى موافقة على المقلب للعرض في شهر رمضان.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

تعقيمك الزائد للطفل وبيئته قد يضره!

كشف الباحثون مؤخراً عن أن على الأهل السماح لأبنائهم بأمور قد لا تبدو صحية تماماً، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *