الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / مجموعة من الطرق لتسمين الخدود في أسبوعين

مجموعة من الطرق لتسمين الخدود في أسبوعين

لقد أضحى عالم الموضة يجتاح مجالات عدة تعدّت اللباس و الأحذية و الاكسسوارات ، فقد أصبحت الموضة تختص بالوجه ايضاً ! فقد أصبحت الخدود الممتلئة من أهم متطلبات الجمال لدى الأنثى خصوصاً الخدود الممتلئة امتلاءاً جميلاً كخدود الفنانات،فترى الفتيات يسعين للحصول على مثل هذه الخدود. فالخدود الممتلئة تعطي منظراً جذاباً وتوحي بالصحة و النضارة . و لنعرف كيفية تسمين الخدود يجب علينا معرفة سبب النحافة للخدود فتعرف النحافه ان لها العديد من الاسباب لنعرف اهم الاسباب لنحافةالوجه و اسرع الطرق لتسمين الوجه و خلال اسبوع واحد فقط .
نحافة الوجه لها عدة أسباب، ومنها:

• العامل الوراثي له دور كبير جدا فقد نجد بعض الأشخاص الذين حاولو محاولات عديدة لتسمين أجسادهم و لكنهم بائت محاولاتهم بالفشل نظراً لأن طبيعة أجسامهم لا تتقبل زيادة الوزن، نظرا للارهاق الشديد الذي يبذل عن مجهود كبير،ايضا قلة النوم، كذلك عدم تناول الغذاء المبشكل متوازن

• قلة النوم، والإرهاق فالجسم يحتاج على الأقل 6 ساعات من النوم و الراحة و ذلك سوف ينعكس إيجاباً على صحة و نضارة الوجه و باقي الجسم.

• وعدم تناول الغذاء الصحي بشكل متوازن ، يكون ذلك العامل الوراثي ، و ايضا هناك عادات نقوم بها خاطئة مثلا كالاعتياد على نظام غذائي لمنطقة معينة فقط بالجسم و ترك غيرها.

• في هذه الحاله ينصح تناول الخضروات والفاكهة الطازجة الغنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن الضرورية ومضادات الأكسدة، في كل يوم،مع الحرص ايضا على تناول فيتامين c ,a، وشرب لترين من الماء على الأقل، و ايضا يوجد فائده عظيمة للعصائر الفواكه ، و ويجب ممارسة الرياضة والتمارين الجسدية للحفاظ على وجه متناسق ونضارة الجسم بشكل عام.

• هناك حالات للنحافة ليس لها حل سوى العلاج الجراحي للأجزاء التي بها تجويف. ان نحافة الوجه ليس لها عيباً يمكن للمرأه الخجل منه ؛ وانما الأهم هو نضارة البشرة. نظرا أن المرأة التي تتبع حمية معينه للتخلض من الوزن اثر ذلك ظهر ان على وجهها أولا، قبل اي مكان آخر من الجسم.

هناك الكثير من البنات يعانون من الوجه النحيف و يبحثون دائما ساعيات للعثور على طريقه أو وصفه تفيد في تسمين الخدود ،لذلك فنحن قررنا ان نقدم لكم الحل الامثل حتى تحصلي على وجه ممتلىء ونظيرو بشكل طبيعي ورائع و مـن الضروره أن يتم الاستمرار باستخدام هذه الطرق حتى تحصلي على النتيجه المرجوه .والآن اتركي كل ما كنت تستخدميه وابقي على استمرار مع هذه التجربه المضمونه، انه ماسك الخميرة للتخلس من نحافه الوجه

مكونات الماسك:

1- ثلاث ملاعق من الخميرة.

2- خمس ملاعق من ماء الورد.

3- كبسولة من فيتامين أ.

4- ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.

الطريقة: اخلطي الخميرة مع ماء الورد امزجيهم معا حتى تذوب الخميرة بشكل تام من ثم ضيفي القرفة وكبسولة من الفيتامين أ الى المزيج ، افردي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة من ثم اغسلي وجهك بالماء الدافىء. تذكري ان يجب تكرار استخدام هذا الماسك مرة كل اسبوع للحصول على النتيجة الرائعة و التخلص من الوجه النحيف.

وللأعشاب دور كبير في تسمين الخدود، بالأعشاب ـ:

“يوجد طرق كثيرة يمكن بها القضاء على نحافة الوجه، ومنها:

تناول كوب من الزبادي، بالاضافه الى ملعقة عسل أسود أو عسل نحل، وملعقة خميرة بيرة يومياً، لشهر كامل وهذه ستأتي بنتيجة بإذن الله”.

وهناك وصفة أخرى لتسمين الوجه تتكون من:

5 ملاعق حلبة مطحونة، و3 ملاعق سكر، وملعقة عسل أسود و4 أكواب ماء،

يتم غلي الماء جيدا، ثم إضافة العسل الأسود، وتتركها على النار لمدة10 دقائق مع التحريك المستمر، ثم اضافه الحلبة وتتركها على النار لخمسة دقائق، ويتم وضعها في كوب ، و اضافه السكر وشربها ساخنة لمدة شهر فقط يومياً قبل النوم وستجدين نتيجة مذهله.

اغذيه لتسمين الخدود :

أما عن الفواكه: فينصح بأكل الموز، والعنب، والبرتقال. فضلا عن تناول الخضروات، خاصة الخيار والبازلاء فهي توفر فيتامين B الذي يفيد في علاج النحافة، وأكل البطاطا نية، وشرب الحلبة، والسحلب.

اضافه ان السمسم يفيد في علاج النحافة، وينصح بأكل كوب صغير من السمسم يومياً لمدة أسبوعين؛ فالسمسم له قيمة غذائيه عالية،لانه ليحتوي على زيوت مفيدة جداً للجسم، مما يساعد على نعومة البشرة..

ايضا تناول سبع تمرات مع كوب من الحليب، اضافه الى ملعقة عسل نحل على الريق مفيد للجسم، كما أن حبوب الخميرة والزبيب مفيدة لنقاء ونضارة البشرة. ولتحقيق النضارة يجب العمل على إجراء عملية تقشير للبشرة، باستخدام صنفرة تقشير مرة كل أسبوعين؛ لإزالة الجلد الميت ويصبح لون الوجه فاتحاً.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“فيسبوك” يطلب من المستخدمين إرسال “صورهم العارية”…والسبب

تقدم موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بطلب غريب إلى كافة مستخدميه، لتجنب التعرض للابتزاز. كشفت صحيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *