الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / أخبار فنية / وسام حنا يخرج عن صمته بهجوم صاعق على يوسف الخال!

وسام حنا يخرج عن صمته بهجوم صاعق على يوسف الخال!

ينشغل الفنان وسام حنا، الذي حاز على جائزة أفضل ممثل في “الموركس دور”، تصوير مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي سيعرض في أيلول المقبل.

بداية تحدث وسام عن غيابه في رمضان، وقال: “نحن بصدد التحضير لمسلسل جديد هو “ثورة الفلاحين” الذي سيعرض في أيلول المقبل”.

ونفى أي شعور بالإنزعاج كونه خارج السباق الرمضاني، قائلا: “على العكس تماماً نحن توسلنا لكي لا يطرح المسلسل في رمضان”.

ولأنه فاز بجائزة الموركس دور عن عمل عرض في رمضان، قال: “حتى لو انه تم عرضه خارج رمضان كنت سافوز بالجائزة أيضاً. في رمضان تحصل فوضى والناس لا يتابعون جيداً. وانا الاحظ أن الناس يفضلون متابعة الاعمال التي تعرض خارج رمضان كما أن العمل ينال حقه أكثر. وهذا الأمر لمسته من خلال مسلسل “فخامة الشك”، الذي بدأ عرض في الشتاء واستمر حتى الايام الماضية والناس تابعوه بقوة. خارج رمضان “العمل ما بينسلق”، عدا عن أن العمل الجيد يفرض نفسه داخل رمضان او خارجه”.

ولأن المنافسة في رمضان تكون أقوى، أوضح “العمل الجيد والشخص الجيد والدور الجيد يفرض نفسه. معظم الاعمال التي فازت بالموركس دور كانت خارج السباق الرمضاني”.

ووافق على أن جائزة الموركس دور “فشت خلقه”، وأعادت إليه الاعتبار بعد كل الذي حصل معه العام الماضي، وقال: “هذا صحيح. هذه الجائزة أكدت انه ليس مهماً اين يكون ترتيب الأسماء في الشارة بل التمثيل والعمل”.

ولان المقصود بالسؤال كان ما حصل بينه وبين الممثل يوسف الخال، أجاب: “انا لا أتذكره. هل يجب ان أنسى اعمالي واتذكر ما حصل. مين مذكره. تهمني اعمالي وليس ما يقوله الآخرون”.

وعن “ثورة الفلاحين” قال: “انا سعيد جداً، من قدموا اعمالاً تاريخية سيتعلمون من بعده كيف تكون الاعمال التاريخية”.

وهل يتحدى أحداً بكلامه؟ أجاب وسام: “كل من قدموا اعمالاً تاريخي. سوف نبرهن كيف يقدم العمل التاريخي بشكل صحيح. اخراجا ونصاً وتمثيلا”.

ولأن يوسف الخال قدم عملا تاريخيا من خلال مسلسل “ادهم بيك”، أجاب: “انا لا أشاهده ولن أشاهده لانه يهمني مشاهدة الاعمال التي تقدم الجديد. قصص متكررة والكاراكتيرات هي نفسها. لم يقدم احد اعمالًا تاريخية بطريق صحيحة. الكل يقدم شخصية البيك بطريقة كليشيه. الكل يضع يده على الزنار ويرفع أنفه ويعتقد أنه هكذا تقدم شخصية البيك. وهذا غلط”.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *