الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / أخبار فنية / فضيحة مسلسل رمضاني.. السيناريو مسروق!

فضيحة مسلسل رمضاني.. السيناريو مسروق!

أعلن المؤلف محمد صلاح العزب، أن مسلسل “طاقة نور” الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة سُرق من عمل له، سبق أن كتبه باسم “الدرويش”، منذ خمس سنوات، وتم تسجيله بالفعل.

وأكد العزب أنه توصل إلى السيناريو كاملاً، ليتأكد من التطابق النصي بين العملين، موضحاً أنه تواصل مع الشركة المنتجة ممثلة في شخص تامر مرسي وحسام شوقي اللذين أظهرا اهتماماً شديداً، لكنهما أبلغاه، لاحقاً، أن مخرج المسلسل ومؤلفه أصرا على أن القصة من تأليفهما.

وأشار إلى أنه “سيبدأ في الإجراءات القانونية، بتحرير محضر سرقة في أحد أقسام الشرطة، ثم سيترك الموضوع برمته لحكم القضاء”، وسرد العزب تفاصيل المسلسل الذي كتبه كاملاً، تاركاً الحكم للمشاهد والقضاء، بعد عرض الحلقات المقبلة.

بدوره، اكتفى مؤلف “طاقة نور”، حسان دهشان، بالاستغراب من هذه الادعاءات “التي تحاول النيل من نجاحه في تقديم عمل متماسك درامياً وناجح جماهيرياً”، وفقاً له.

وأكد دهشان أن الرقابة على المصنفات لا يمكن أن توافق على عمل تطابق مع عمل آخر، لذا “على كل من يدعي شيئاً أن يكون منطقياً في كلامه، وألا يسرد اتهامات باطلة في محاولة لوضع نفسه في الصورة، وسط نجاحات الكتاب المميزين في رمضان هذا العام”.

يذكر أن الفنانين هاني سلامة، وحنان مطاوع، ووليد فواز، وجيهان خليل، يشاركون في مسلسل “طاقة نور”، والقصة من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

مكعبات الدجاج خطر يهدد حياتنا

أضرار مرقة الدجاج بينت دراسة أمريكية مؤخراً، بأن مرقة الدجاج البودرة والمكعبات قادرة على قتل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *