الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / أخبار فنية / “الهيبة” يقلب المقاييس.. آخر عمل يجمع نادين نجيم وتيم حسن؟

“الهيبة” يقلب المقاييس.. آخر عمل يجمع نادين نجيم وتيم حسن؟

يطل الممثل السوري تيم حسن والنجمة نادين نسيب نجيم على جمهورهما في الموسم الدرامي الرمضان الحالي من خلال مسلسل “الهيبة” الذي يُعرض حالياً على قناة MBC دراما والسومرية وMTV، وقد تردّدت أخيراً أنباء عن أن “الهيبة” سيكون آخر الأعمال التي سوف تجمع بين نادين نجيم وتيم حسن، ولكن ماذا في التطوّرات؟

تردّد في الآونة الأخيرة أن نادين نجيم قد تعاقدت على مسلسلها المقبل إلا أن تيم حسن لن يشاركها في هذا العمل. وقيل إن نجيم ستطل على جمهورها من دون تيم حسن من خلال مسلسل درامي اجتماعي، علماً بأنه لم يتم التعاقد مع الفنانين المشاركين حتى الآن ولم تتفق نجيم مع شركة “صباح” على عرض هذا المسلسل في السباق الدرامي في رمضان المقبل أو خارجه. ربما جاء هذا القرار بعد الانتقادات التي طالت ظهورهما معاً في اكثر من عمل درامي، ففضّل الثنائي أن يطلا على الجمهور كل على حدة في عمل درامي منفصل بعد “الهيبة”، ولكن نجاح الثنائي لم يحسم القرار نهائياً حسبما أكّدت المعلومات، علماً بأن شركة “صبّاح” ترى أن نجاح الثنائي معاً يُعد أمراً جيداً وقد أحب الجمهور إطلالتهما معاً ولم يملّ خصوصاً بعد أن تشاركا في ثلاثة أعمال فلماذا لا يتعاونان مجدداً، ولا سيّما أن الانتقادات التي طالتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن انتقادات بالمعنى السلبي بل كانت بشكل كوميدي ومضحك.

كذلك وقّع الفنان السوري تيم حسن عقداً على مسلسله الجديد مع شركة “صباح” بعنوان “عائلة الحاج نعمان” الذي سيطل من خلاله على جمهوره في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ريفي مؤلف من 60 حلقة متصلة على أن يبدأ تصويرها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة.

وأشارت المعلومات الى أن الأنباء عن توقف التعاون بين تيم حسن ونادين نجيم ليست صحيحة تماماً وقد يقلب مسلسل “الهيبة” المقاييس للموسم الرمضاني المقبل، حيث يتردّد في كواليس العمل عن إمكانية تصوير جزء ثانٍ منه أي “الهيبة 2″، وبالطبع سوف يجمع ما بين نادين وتيم مرة أخرى، غير أنه لا شيء مؤكّداً حتى الآن ولا سيّما أن الصورة لم تتوضّح بعد عمّا إن كانت قصة المسلسل قد تتطلّب تتمّة في جزء ثانٍ.

(نواعم)

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

مكعبات الدجاج خطر يهدد حياتنا

أضرار مرقة الدجاج بينت دراسة أمريكية مؤخراً، بأن مرقة الدجاج البودرة والمكعبات قادرة على قتل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *