الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / أخبار فنية / ترتيب المسلسلات ونسبة مشاهدتها.. من الأول بين LBCI وMTV والجديد؟

ترتيب المسلسلات ونسبة مشاهدتها.. من الأول بين LBCI وMTV والجديد؟

بعد مرور أسبوعين على بدء شهر رمضان، وانطلاق موسم جديد من المسلسلات على الشاشات اللبنانية، يبدو أن شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBCI”، ما زالت في الصدارة بنسبة المشاهدات وفق إحصاءات شركة “Ipsos”، تليها كلّ من “MTV” و”الجديد”.

إليكم بالأرقام، ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة والأقل على القنوات اللبنانية، حتّى الساعة:

إذًا، وبعد مرور حوالى الاسبوعين منذ بدء برمجة رمضان، لا يزال مسلسل “وين كنتي” بجزئه الثاني، عبر “LBCI”، يحتلّ المركز الأول بين كلّ المسلسلات والمحطّات المحلية، إذ حصد 13.2% من نسب المشاهدات (أي بمعدل 514,939 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة). مع الاشارة إلى أن هذا المسلسل من بطولة الممثلين كارلوس عازار، ريتا حايك ونقولا دانيال.

المركز الثاني كان من نصيب “LBCI” أيضًا، إذ حصل مسلسل “باب الحارة” السوري على 11.4% وحلّ ثانيًا بترتيب المسلسلات (بمعدّل 444,801 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة).

في المركز الثالث، حقق مسلسل “الهيبة”، الذي يلعب بطولته كلّ من الممثل تيم حسن والممثلتين نادين نسيب نجيم ومنى واصف، ويُعرض عبر قناة “MTV”، نسبة 9.8% من المشاهدات (بمعدّل 418,978 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة).

أمّا في المرتبة الرابعة، فجاء مسلسل “لآخر نفس” بـ9.8% (بمعدّل 384,552 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة). “لآخر نفس” الذي يُبثّ عبر قناة “MTV”، كتابة كارين رزق الله وبطولتها، بمشاركة كلّ من الممثلين رودني حداد وبديع أبو شقرا.

المركز الخامس يعود من جديد لـ”LBCI، مع مسلسل “ورد جوري” الذي حاز على 8.9% (بمعدل 348,678 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة)، وهو من بطولة الممثلين نادين الراسي، عمّار شلق، رولا حمادة، ورود رودريغ سليمان.

في المرتبة السادسة التي جاءت من حصّة “LBCI” أيضًا، حصل مسلسل “كاراميل” على نسبة 8.8% (بمعدل 342,559 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة)، وهو مسلسل كوميدي من بطولة الممثلين ماغي بو غصن وظافر العابدين.

أمّا الجديد، فحصلت على المركز السابع من خلال مسلسل “زوجتي أنا” بنسبة 7.1% (أي بمعدّل 276,366 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة)، وهو من بطولة جويل داغر، مازن معضم وجيسكار أبي نادر.

المركز الثامن من حصّة “LBCI” أيضًا، من خلال المسلسل السوري “عطر الشام” بـ6.5% (بمعدّل 253,438 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة).

مسلسل أدهم بيك عبر MTV، حاز على المركز التاسع بنسبة 5.6% (بمعدل 219,552 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة)، والمسلسل من كتابة طارق سويد وبطولة الممثل يوسف الخال.

المركز العاشر عاد لمحطة “الجديد” عبر مسلسل “بلحظة” بنسبة 5.4% (أي 210,364 مشاهد خلال الدقيقة الواحدة)، وهو من بطولة الممثلة سينتيا خليفة والفنان زياد برجي.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *