الرئيسية / تحقيقات / أمل كلوني ترغب في أن تصبح أماً
أمل وجورج كلوني

أمل كلوني ترغب في أن تصبح أماً

مقربون من الزوجين كلوني يدعون أن أمل قررت البدء بعلاجات الإخصاب لزيادة احتمالاتها أن تصبح حاملا من زوجها الممثل، جورج كلوني

أمل وجورج كلوني
أمل وجورج كلوني

بعد مرور أشهر حاولت فيها أمل كلوني أن تصبح حاملا بشكل طبيعي وبعد أن تكللت محاولاتها بالفشل، قررت كلوني البدء بعلاجات إخصاب لإنجاب طفلها الأول.

“ستبدأ أمل علاجات الإخصاب في الشهر القادم”، قال أحد مقرّبي الزوجين لمجلة القيل والقال الأمريكية “‏in touch‏”. وأضاف قائلا “بما أن أمل أصبحت ابنة 38 عاما، وأصبح جورج ابن 55 عاما، أوصى لهما طبيبهما ألا ينتظرا بعد، موضحا أن الوقت لا يعمل لصالحهما”.

كما هو معروف، قبل عام (تشرين الثاني 2015)، كتبت بعض عناوين الصحافة الصفراء، الأكثر اعتبارا في الولايات المتحدة، أن “أمل وجورج ينتظران ولادة طفليهما”. وأخبر المقربون أكثر من ذلك موضحين أن جورج كان قلقا جدا بسبب وزن زوجته أمل علم الدين المنخفض، لذلك كان يتأكد في كل فرصة ممكنة أنها تأكل كما ينبغي ويرسل مساعديه لإحضار وجبات لها.

وكما هو معروف، تزوجت أمل علم الدين وجورج عام 2014، بعد أن عرض جورج كلوني الزواج عليها بشكل مثير عندما تناولا وجبة عشاء حضرها خصيصا لها في منزله. وحدث ذلك، بعد عدة أشهر فقط بعد أن بدأت تجمعهما علاقة رومانسية سرية في الفترة التي سبقت الاستعدادات للزواج.

وقد بقي الآن أن ننتظر حلول البُشريات السارة القادمة التي تُخبّر أن أمل أصبحت حاملا، من الرجل الذي يُعتبر الأكثر نجاحا في هوليوود في هذه الايام.

عن موقع “المصدر”

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

مقتل قائد بارز في الحرس الثوري الإيراني

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، عن مقتل القيادي البارز فيه، اللواء قدرة الله منصوري، …

قمع الإبداع

بقلم ديفيد بير — ترجمة: إبراهيم عبد الله العلو — هذه مرتجعة لكتاب “ضد الإبداع” …

كارلوس غصن

“فايننشال تايمز” تكشف عن الحرب الخفية التي أوقعت كارلوس غصن

بعد صدور قرار شركة “نيسان” بإقالة مديرها العام السابق كارلوس غصن من منصبه واعتقاله من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.