الإثنين , أغسطس 21 2017
الرئيسية / أخبار فنية / هل يعود مسلسل “الولادة من الخاصرة” بجزء رابع ؟

هل يعود مسلسل “الولادة من الخاصرة” بجزء رابع ؟

منذ فترة، تمرّ شركة كلاكيت (إياد نجار) بظروف صعبة تحول دون إنتاجها عملين أو ثلاثة مهمة تسجّل في صفحة إنجازات الدراما السورية. مع ذلك، فبعدما أتمت الشركة السورية إنجاز الجزء الثاني من برنامج المواهب التمثيلية “أراب كاستينغ”، وجّهت بوصلتها نحو مشروع درامي يستثمر ما حققه البرنامج من حضور.

كذا، قررت إنجاز مسلسل عربي طويل بعنوان “جيران” (كتابة ممدوح حمادة ــ إخراج عامر فهد- قيد التصوير في أبو ظبي 120 حلقة ــ مدّة كل حلقة 20 دقيقة) استقطب الرابحين في الموسم الثاني من برنامج المواهب في أدوار تمثيلية، إضافة إلى مجموعة من نجوم الكوميديا السورية من بينهم: باسم ياخور، ومحمد حداقي، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى، وقاسم ملحو وآخرون.

لكن ضربة المعلّم تكمن في ما تفكّر به الشركة حالياً، من دون أن ينتقل حتى الآن إلى حيّز التنفيذ، إذ تنوي إنجاز جزء رابع من سلسلتها الشهيرة “الولادة من الخاصرة” (كتابة سامر رضوان) بعدما تحول المسلسل بعد ثلاثة أجزاء إلى مضرب مثل، من ناحية تواؤم الرأي النقدي مع الإقبال الجماهيري. حتى إنّ مرتادي اليوتيوب، فبركوا “بروموشن” عن المسلسل قبل عامين وادعوا أن هناك جزءاً رابعاً منه. حقق هذا البرومو المفبرك عدد مشاهدات عالية. ما حصل حتى الآن أنّ “كلاكيت” طلبت من الكاتب المعروف حلقتين مع ملخّص شامل وهو ما أنجزه قبل أسابيع، من دون أن يسير الموضوع أيّ خطوة إضافية حتى الآن. لكن سواء أنجز جزء جديد من المسلسل أم لم ينتج، فغالبية الظن أن الموسم المقبل سيشهد عودة لسامر رضوان بعد إقصاء من الشركات المنتجة استمر أربع سنوات!

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *