الإثنين , أغسطس 21 2017
الرئيسية / أخبار فنية / بعد انسحاب نجوم “the voice” الأربعة…ماهي الأسماء المتوقعة في اللجنة الجديدة ؟

بعد انسحاب نجوم “the voice” الأربعة…ماهي الأسماء المتوقعة في اللجنة الجديدة ؟

يعاد اليوم خلط أوراق برامج المواهب الفنيّة، لناحية تغيير أعضاء لجان التحكيم فيها، واستبدال بعض الأسماء في عدد من البرامج بأسماء أخرى جديدة.

 

ووسط تسريبات كثيرة لأسماء بعض النجوم التي قيل إنّها ستحلّ مكان أسماءٍ أخرى، تبيّن أنّ البرنامج الوحيد الذي سوف يحافظ على أعضائه هو arabs got talent بحسب ما أكّد العميد علي جابر.

ومن بين الأسماء التي تردّد أنّها ستتواجد في برنامج “the voice” بعد انسحاب الفنانة شيرين عبد الوهاب منه، إسم الفنانة إليسا، إلا أنّ مدير أعمالها نفى هذا الكلام جملة وتفصيلاً، وقال إنّ لا علم له به.

إلى ذلك تردّد أنّه تجري مفاوضات مع الفنّان ملحم زين للمشاركة في برنامج “the voice”، كما أنّ هناك من أكّد أنّ نجم “arab idol” الفلسطيني محمد عساف سيكون ضمن لجنة تحكيم “the voice kids”، إلا أنّ هذا الأمر في حال حصل، لا يعني بالضرورة أنّ عساف سيحلّ مكان كاظم الساهر الذي أعلن مبكراً انسحابه من البرنامج ومن برنامج “the voice”، بل ربما تطال التغييرات أيضاً تامر حسني أو نانسي عجرم، خصوصاً أنّ إدارة MBC لم تجدّد عقودها مع نجوم كبار في عددٍ من برامج الهواة، وهذا الأمر يمكن أن ينطبق أيضاٌ على “the voice kids”.
محمد عساف أكد أنّ مشاركته في البرنامج ليست أكيدة وقال”عُرض عليّ أن أكون ضمن لجنة تحكيم برنامج “the voice kids” وتجري الآن مفاوضات حول هذا الموضوع مع إدارة MBC لكن لا يمكن أن أؤكّد أي شيء قبل أن يتمّ الإتفاق النهائي، احتراماً للمحطة. فهذا الأمر يحتاج إلى ترتيبات وعقود، لم نتفق عليها حتّى الآن. سأكون سعيداً لو حصل إتفاق بيننا، لكنني أركّز حالياً على ألبومي الجديد وأنا سعيد بالصدى الإيجابي الذي يحصده وقريباً سوف أطرح فيديو كليب”.

وعمّا إذا كان يخشى أن تطاله الإنتقادات حول مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج “the voice kids”، كونه يملك الموهبة لا التجربة والخبرة الفنية الكبيرة، أجاب “من المبكر التحدث في هذا الموضوع وعندما يتم الاتفاق عندها يمكن أن أردّ على هذا السؤال”.

من ناحية أخرى أكّد علي المولى مدير أعمال الفنان صابر الرباعي انسحابه رسمياً من برنامج “the voice” وقال” مع انسحاب كاظم وشيرين وعاصي كان لا بد من أن ينسحب صابر من ذا فويس، ليس لأنّه هناك اتفاق ضمني يين النجوم الأربع حول هذا الموضوع، بل لأنّهم كانوا منسجمين معاً”.

كما توقّع على المولى فشل النسخة المقبلة من برنامج “the voice” بدون نجومه الأربع.

وعن حقيقة ما قيل بأنّ سبب إنسحاب النجوم الأربع هو المبالغ الطائلة التي طلبوها لقاء ظهورهم في البرنامج ورفض إدارة MBC لهذا الطلب، وما يحكى عن نيّة المحطة تغيير أعضاء اللجنة، أجاب المولى “إنتهى العقد ولم يتجدّد. وعندما انسحب كاظم وشيرين وعاصي، أخبرني صابر أنّه لم يعد يرغب بالمشاركة”، وتابع “هم كانوا متفاهمين ومنسجمين مع بعضهم طوال فترة تواجدهم في البرنامج ولم يحصل بينهم مشكلة واحدة”.

وهل يعتقد أنّ النجوم الأربع سيخسرون بابتعادهم عن الشاشة قال “ولماذا يخسرون، بل هم يربحون لأنهم كانوا يرفضون أعمال كثيرة بسبب ارتباطهم بـ ذا فويس لمدة 4 أشهر”.

وعن الأجور التي كانوا يتقاضونها قال “في السّنة الأخيرة لم يصل أجر كل واحد منهم إلى المليون دولار. في الموسم الأول لم يكن الاجر”محرزاً” وصار يكبر تصاعديا

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *