الرئيسية / أخبار فنية / أخطاء جنسية يرتكبها الرجل تزعج المرأة

أخطاء جنسية يرتكبها الرجل تزعج المرأة

 

الرجل و الرتابة :

يعمل الكثير من الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم بشكل رتيب و ممل فلا توجد العواطف مما يجعل العلاقة شديدة الملل و المرأة بطبيعتها لا تحب أن تشعر بأنها مجرد آداة جنسية للرجل و لذلك فإن المشاعر هي أهم شيء يجب على الرجل أن يحرص عليه عند ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته و أن يبحث دوما عن وسائل جديدة من أجل إمتاعها جنسيا و ليس اتباع طريقة واحدة فقط.
الرجل و التوقع :

عند اتباع الرجل لنفس الوسائل دوما أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فإن زوجته تعرف جميع تصرفاته و تتوقعها لأنها لا يقوم بالتجديد و لا يبتكر أساليب جديدة و لذلك يجب أن يسعى الرجل للتجديد دوما حتى لا يجعل زوجته تشعر بالملل.
الرجل و الاصطناع :

هناك بعض الرجال الذين يعملون على عمل أشياء جديدة و محاولة التجديد لكن هذا يخرج بشكل مصطنع فيؤدي إلى نتائج عكسية و لذلك يجب على الرجل أن يكون على طبيعته و أن يجعل زوجته تشعر برغبته الحقيقية فيها بدون مبالغة أو اصطناع.
الرجل و الإثارة :

بعض الرجال يستخدمون نفس الجمل و العبارات دوما في محاولة منهم لاستثارة زوجاتهم لكن تكرارها يعمل على جعل العلاقة الحميمة مملة و يجعل الزوجة تشعر بالضيق و الضجر و لذلك يجب استخدام عبارات و كلمات جديدة لا أن يكف عن الكلام و يكتفي فقط ب ممارسة العلاقة لأن هذه الأمور تجعل المرأة تفقد رغبتها.
الرجل و المكان :

عند تكرار ممارسة العلاقة الحميمة في نفس المكان فإن المرأة تشعر بالملل لذلك يجب على الرجل أن يسعى لتغيير الغرفة التي يمارس فيها العلاقة مع زوجته حتى يكسر الملل كما يمكنه أن يذهب معها في رحلة و أن يحجزا غرفة في فندق أو ما شابه.
الرجل و الأنانية :

هناك العديد من الرجال الذين يفكرون في أنفسهم فقط عند ممارسة العلاقة الحميمة بمعنى أنهم لا يهتمون إن كانت زوجاتهم يستمتعن أيضا أم لا و هذا الأمر منتشر كثيرا بين الرجال حسبما ذكرت إحدى الدراسات الأمريكية و قد تستطيع المرأة أن تتحمل هذا مرة أو عدة مرات لكنها ستشعر بالانزعاج و الحزن إذا كان الأمر مستديما.
الرجل و عواطف المرأة :

الكثير من الرجال لا يفهمون عواطف المرأة و مشاعرها و بعضهم يمارس العلاقة بخشونة شديدة ظنا منهم أن هذا هو قمة الممارسة و غالبية النساء لا يحببن هذا الأمر لأنهن يهتممن بالمشاعر أكثر.

كما يجب على الرجل أن يهتم بمعرفة رغبات زوجته و أن يلبيها مثلما يرغب في أن تلبي هي رغباته.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

“حماس” تعتزم تصعيد حرب الاستنزاف ضد إسرائيل

تــرجمــة: لبنـى نبيـه عبد الحليــم — زعمت صحيفة “ذاماركر” الاقتصادية أن حركة حماس تعتزم تصعيد …

من البيولوجيا إلى الثقافة.. ملاحظات بخصوص برنارد لويس

بقلم د. إسماعيل مهنانة* — بعد الحرب العالميّة الثانية، تخلّى الفكر الغربي عن تصنيف الشعوب …

الفَلاسفة الذين يؤثّرون في السياسة العالميّة

بقلم د. الصادق الفقيه* تفترض نظريّة المَعرفة أنّ تأثير الفكر في مجالات الحياة المُختلفة يُحَدِّثُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.