الجمعة , أغسطس 18 2017
الرئيسية / أخبار فنية / هذا ما يقوله لك شهر ميلادك عن حياتك الحميمة

هذا ما يقوله لك شهر ميلادك عن حياتك الحميمة

كانون الثاني – يناير:

مواليد هذا الشهر هم محتالون، فهم يحبون المغامرة ويكونون لحوحين للغاية مع الأشخاص الذين يحبونهم ويريدونهم. وقد يقترحوا بعض الأمور الممنوعة ولكن عليهم إقناع الشريك الآخر حتى لو كانت هذه التجربة هي الأولى من نوعها في حياتهم.

شباط – فبراير

مواليد شهر شباط – فبراير يتمتعون بحياة جنسية مغامرة ويحبون اكتشاف الأشياء الجديدة ولا يترددون في المطالبة بما يرغبون . وهؤلاء الأشخاص شغوفون وعاطفيون جداً ويهتمون برغبات الشريك  كثيراً ولكن في بعض الأحيان قد يرغبون في الابتعاد قليلاً.

آذار – مارس:

الأشخاص المولودن في شهر آذار – مارس هم روحانيون للغاية ويشعرون أن هناك رابطة وعلاقة خاصة جداً تربطهم مع أحبائهم مما يدفعهم إلى الرغبة في قضاء أطول فترة ممكنة بصحبتهم  خصوصاً في الفراش. وفي واقع الأمر، فإن حياتهم الحميمة آسرة للغاية ومدهشة على كافة الأصعدة، وبإمكان هؤلاء الأشخاص أن يجعلوا الحياة الحميمة قوية وغنية للغاية.

نيسان – إبريل:

إذا كنت مولودة  في شهر نيسان – إبريل فأنت من الأشخاص المدفوعين بقوة نحو العلاقة الحميمة، ولا شيء يمكنه أن يوقفك وتعطين أفضل ما لديك في الفراش.

آيار – مايو:

 أولئك المولودون في شهر آيار – مايو! هؤلاء الأشخاص هم في واقع الأمر مهووسون بالعلاقة الحميمة  ولا يتعبون أبداً. ولكن في المقابل يريدون أن يكون كل شيء مثالياً خلال ممارسة العلاقة من الأجواء إلى المحيط والشريك وغيره، كما أنهم يهتمون بمشاعر ورغبات الشريك كثيراً.

حزيران – يونيو

إذا كنت مولودة في شهر حزيران – يونيو، فأنت بالتأكيد لك تجارب جيدة في الحياة الحميمة، وتتمتعين بالشغف في الفراش وتشعرين بحرية تامة لزيادة وتعميق التجربة، وتحبين اكتشاف مشاعر جديدة وتغيير أساليب المتعة، وليس هناك حدود أو موانع في حياتك الحميمة خصوصاً مع شريك منفتح للغاية.

تموز – يوليو:

الأشخاص المولودون في شهر تموز – يوليو يتمتعون بحياة حميمة مرضية للغاية. وهؤلاء هم من الأشخاص الأوفياء  ويرغبون في تقديم المتعة إلى الشريك بالقدر الذين يأخذونه منها.

وبالنسبة إلى هؤلاء الأشخاص فإن العلاقة ليست محددة بالفعل ذاته وإنما أيضا هم بحاجة إلى ترسيخ الرابطة العاطفية مع أحبائهم.

آب – أغسطس:

يبدو أن الأشخاص المولودون في شهر آب – أغسطس يعانون من حياة جنسية متناقضة قليلاً، وبعبارة أخرى إما أن يكونوا أسخياء وكرماء للغاية مع الشريك، أو أن يكونوا أنانييون تماماً معه.  ولا يحبون الإملاءات في الفراش ولا يترددون في إبراز مهاراتهم وإدهاش الشريك.

أيلول – سبتمبر

إن الأشخاص المولودون في شهر أيلول – سبتمبر يتفاخرون بأنهم يتمتعون بحياة حميمة صحية للغاية، فهم رومانسيون وعاطفيون للغاية. وهم منفتحون أمام أية تجارب جديدة ولكن يفعلون ذلك فقط إذا شعروا أن ثمة رابطة عاطفية تربطهم بالشريك.

تشرين الأول – أكتوبر

هؤلاء الأشخاص المولودون في شهر تشرين الأول – أكتوبر لا يحبون استعجال الأشياء، ويعرفون تماماً كيف يغرون الشخص الذي يحبونه. وبشكل عام، إنهم أشخاص في غاية اللطف  ومرغوبين في الفراش.

تشرين الثاني – نوفمبر

مواليد شهر تشرين الثاني – نوفمبر جاهزون دائماً للتجارب الجديدة في الحياة الحميمة. وهم بطبيعتهم مغامرون ويفضلون أن يكونوا تحت السيطرة في الفراش على الرغم من أنهم يفضلون أحياناً أن يكونوا هم أنفسهم في الوضع المسيطر، وبشكل عام فإن حياتهم الحميمة مثيرة إلى حد ما.

كانون الأول – ديسمبر

إذا كنت مولودة في شهر كانون الأول – ديسمبر فإن لديك الفرصة لتكون حياتك الحميمة في القمة.  وإذا كنت مع شخص تحبينه للغاية فإنك تظهرين الكثير من إبداعك وتحبين تجربة أشياء جديدة وخصوصاً في ما يتعلق بلعب الأدوار. وبشكل عام فإن الشريك يقدر ويحب صحبتك في الفراش.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *