الرئيسية / أخبار فنية / بهذه الحيلة البسيطة تدفعين أقوى رجل الى الشعور بالغيرة.. فما هي؟

بهذه الحيلة البسيطة تدفعين أقوى رجل الى الشعور بالغيرة.. فما هي؟

غالباً ما يميل الرجل، بطبعه، الى إخفاء مشاعره الحقيقية وإظهار نفسه على اساس الشخص الذي لا يهتم ولا يتأثر، إلا انه في الحقيقة حساس للغاية وعندما يقع في الحب، فهو يصبح غير قادر على التحكم بانفعالاته أو ردات فعله أو طريقة حبه لشريكته.

وبالتالي عليك دائماً الانطلاق من هذا المبدأ عند تعاملك مع أي رجل، وعدم اللجوء الى الحيل التقليدية بغية دفعه الى الشعور بالغيرة والاهتمام بك بشكل اضافي، لأن من شأن ذلك أن يؤدي الى تدهور العلاقة العاطفية، خصوصاً ان الرجل يشعر عندها بالنفور منك عندما يرى محاولاتك المتكررة بغية دفعه الى الشعور بالغيرة.

إذ من الضروري أن يشعر الشريك بأنك امرأة تتمتع بدرجة عالية من الوعي الفكري والنضج العاطفي، فلا تطلبين منه الاهتمام أو المشاعر، بل عليك أن تمنحيه حريته المطلقة في كيفية التعبير عن أحاسيسه تجاهك.

كما من المهم عدم تخطي الخصوصية المتعلقة به ورسم محيطك الخاص، مع ضرورة بناء روابط الثقة المتبادلة القائمة على الاحترام والحب والمشاعر، فلا مجال للغيرة أو الشكّ.

علماً أن شيئاً قليلاً من الغيرة لا يضرّ على الاطلاق، فمن شأن ذلك أن يجدد المشاعر بينكما كثنائي ويشعل العلاقة العاطفية مجدداً، وبالتالي عليك دائماً أن تظهري بموقع المرأة القوية والمستقلة وصاحبة الشخصية العنيدة والعقلانية، والتي تتمتع بثقة عالية بالنفس، ما يشكل عاملا جاذباً للاخرين.

عندها يشعر الشريك بشيء من التهديد والغيرة، وبالتالي عليك الاتكال على شخصيتك القوية في تحقيق ما تريدينه بدل افتعال الاحداث التي توّلد الكثير من المشاكل والخلافات ما يضّر بمسار العلاقة العاطفية على المدى الطويل.

كما أنه يتوجب عليك أن تعتمدي أسلوب الدلال مع الحبيب، مع اظهار الحب له دائماً والاهتمام، من خلال لعب دور الشريك المساند له، على الصعيدين العاطفي والمادي، فيشعر بالراحة النفسية معك وبأنه لا يوجد بديل عنك في حياته.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

الدين والدولة في إيران: أثر ولاية الفقيه على السياسات الداخلية والخارجية

بقلم د. هيثم مزاحم*– لعب الدين ولا يزال دوراً أساسياً في حياة البشر السياسية والاجتماعية …

قائد سلاح البر الإسرائيلي: مستعدون لكل أنواع الحرب

بقلم يوآف ليمور – مراسل سياسي إسرائيلي — [نشرت صحيفة “يسرائيل هَيوم” في ملحق يوم …

إسقاط الطائرة الروسية: موسكو تحاول ترجمة الحرج الإسرائيلي إلى إنجازات على الأرض

بقلم عاموس هرئيل – محلل عسكري إسرائيلي — • قضية إسقاط الطائرة الروسية لم تُغلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.