الثلاثاء , أغسطس 22 2017
الرئيسية / أخبار فنية / نجمة مشهورة تعرضت للتحرش وحملت بطفل في سن 14 من هي؟

نجمة مشهورة تعرضت للتحرش وحملت بطفل في سن 14 من هي؟

يجد أغلب النجوم صعوبة كبيرة في الكشف عن تفاصيل حياتهم الشخصية، خصوصاً تلك المتعلقة بطفولتهم القاسية، إذ يُفضّلون دائماً الظهور بأبهى صورة أمام جمهورهم.

عقدة الماضي لا يُعاني منها جميع نجوم هوليوود، وأكبر دليل على ذلك الإعلامية Oprah Winfrey، إحدى أقوى نساء العالم، التي لم تسعَ يوماً إلى إسدال الستار على طفولتها القاسية والمشتتة وحياتها الصعبة.

إليكم ما لا تعرفونه عن حياة Oprah Winfrey:

– عاشت Oprah، التي تبلغ اليوم الستين من عمرها، في عائلة فقيرة جداً، وتربّت مع جدّها وجدتها في الميسيسيبي حتى أصبحت في السادسة من عمرها.

 

– والداها Vernita Lee و Vernon Winfrey لم يتزوّجا، ولم يعيشا قصة حبّ، بل التقيا مرة واحدة، وأقاما علاقة جنسيّة، ثمّ انفصلا، من دون أن يتعرّف الأخير إلى ابنته طوال حياته.

 

– بعد دخولها روضة الأطفال، رأت مدرسّة Oprah أنها لا تُشبه باقي الأطفال، ولا تنتمي إلى بيئتهم، فطلبت من المدير نقلها إلى الصف الأوّل، لأنّ نسبة ذكائها تؤهلها للحلول في صف الروضة الأولى.

 

– كانت Winfrey من أكبر المعجبات بالنجم العالميMichael Jackson، وكانت تشجّع دائماً على حضور حفلاته الغنائية، بالرغم من وضعها الماديّ السيئ.

 

– في مدرسة East Nashville High School، حصلت Winfrey على لقب الطالبة الأكثر شعبية، نظراً إلى علاقتها الجيّدة بجميع الأساتذة والتلاميذ والزملاء.

 

– في سنّ الـ14، حملت Oprah بطفلها الأوّل من علاقة غير شرعية، إلا أنّ مولودها توفي مباشرة بعد ولادته بساعات قليلة، وحُرمت من بعدها نعمة الأطفال.

 

– خلال مراهقتها، أُرسلت إلى مركز juvenile hall لإعادة تأهيل الأحداث، لأنّ والدتها فقدت السيطرة عليها وعلى تصرفاتها الخارجة عن الحدود.

 

– أدمنت Winfrey في فترة من حياتها، على تناول الحبوب المخدّرة والمهلوسة، وتطوّر بها الأمر إلى حدّ تعاطي الهيرويين والكوكايين.

 

– تعرضّت خلال مراهقتها للتحرش الجنسيّ والاغتصاب من أحد أقاربها.

 

– تخرجّت Oprah من جامعة Tennessee وتفوقت على جميع زملائها، كما حازت على لقب Miss Black Tennessee ، ثمّ علمّت أصول الإدارة في جامعة Northwestern بين عامي 1999 و 2000.

 

عانت Winfrey طوال حياتها من زيادة وزنها، وشكّل لها هذا الأمر عقدة، لأنها لم تكن راضية عن شكلها بتاتاً.

 

– بداية حياة Oprah العملية كانت في سن الـ 17 حيث دخلت إلى الإذاعة.

 

– من بعدها انتقلت  في سن الـ19 لعمل في تلفزيون Nashville، وقيل حينها إنها أصغر مذيعة في تاريخ المحطة.

 

– في عام 1986، عاشت علاقة حبّ مع الكاتب ورجل الأعمال Stedman Graham، ثمّ أعلنا خطوبتهما، واتفقا على الزواج في الـ1992، إلا أنّ هذا الزواج لم يتمّ.

 

– خلال عملها في Baltimore، وقعت Oprah في غرام رجل متزوج، واستمرّت علاقتها به 4 سنوات. لكنّها رفضت الكشف عن هويته أو إسمه.

 

– Oprah  حلّقت بعد فشل في أوّل مسيرتها، فهي تُصبح عاطفيّة عند نقل الأخبار كمراسلة إخباريّة في النشرة المسائيّة، مما أخرج منتج الأخبار في WJZ-TV عن طوره،ففصلها من النشرة، وعرض عليها دوراً في برنامج نهاريّ.

 

– استقطب برنامج Winfrey الملايين من حول العالم، وحققت من خلاله ثروة كبيرة جعلت منها ثالث أغنى امرأة في العالم، وهي اليوم تملك طائرة خاصة.

 

– انتقال Oprah Winfrey من حياة الفقر والشقاء إلى حياة الشهرة والرفاهية لم يغيّرها، فرغم تصدرها قائمة النجوم الأكثر نفوذاً في العالم فهي من أكثر الشخصيات الإنسانية حول العالم، حيث إنها أسّست العديد من الجمعيات الخيرية، وتتبرّع بشكل مستمرّ للفقراء والمحتاجين

 

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *