الأربعاء , أغسطس 23 2017
الرئيسية / أخبار فنية / عبارات تخبرها لزوجتك كل يوم لكي تضمن زواج سعيد

عبارات تخبرها لزوجتك كل يوم لكي تضمن زواج سعيد

بناء علاقة زواج قوية ووثيقة واحدة من الأجزاء الأكثر تحدياً  وتساعدك في الإستمتاع بحياة سعيدة . بالرغم من أنه لا يوجد دليل  تعليمات واضح لرجل حولعبارات تخبرها لزوجتك كل يوم لكي تضمن زواج سعيد . نعرض عليكم  مجموعة من العبارات يجب أن تخبرها لزوجتك كل يوم لزواج أكثر سعادة وجعل هذه العبارة عادات يومية بالنسبة لك، تضمن لك الإستمتاع بيوم رائع .

1.صباح الخير أو مساء الخير :

عندما تجعل هذه العبارة عادة بالنسبة لك وتبدأ يومك بقول صباح الخير وتنهي المساء بمساء الخير تستمتع بليلة جيدة . فأنت ببساطة عندما تقول لزوجتك صباح الخير في بداية اليوم يصبح اليوم أكثر إشراقاً .  وعند قول مساء الخير قبل الذهاب إلي السرير يتيح لشريك حياتك أن يعلم بأن العلاقة والإتصال بينكم قوي حتي لو الجدول الزمني للنوم لكما مختلف بمعني أن كلاكما يذهب للنوم في وقت مختلف. لا يزال هناك وقت لكي تقوم بمكالمة سريعة أو إرسال رسالة نصية لتخبرها أنها في قلبك وعقلك . يمكن لهذه العبارة أن تعزز زواجكم

2. ” كيف كان يومك ؟ “

تحتاج إلي فترة جيدة حتي تشعر بالإستقرار في زواجكما، بمجرد أن تري زوجتك / زوجك  لا تنسي التحدث معه حول الأمور الهامة ولا تدع هذه العادة تختفي من حياتكم الحديث عن تفاصيل اليوم تزيد من قوة العلاقة العاطفية بينكم حيث التحدث حول الإهتمامات والهوايات المختلفة. عند تبادل الأحداث التي وقعت طوال اليوم طريقة رائعة للتأكد من أن الزوجين يشاركنا حياة بعضهما البعض . عندما تطلب منهم التعرف كيف كان يومهم، يتيح لك معرفة كيف كان مزاجها في بعض الحالات قد تحتاج إلي الدعم الإضافي التي يمكنك إعطاؤها. يمكنك دائماً محاولة تجربة أي من هذه الطرق الصغيرة لجعل الزواج أكثر سعادة .

3. ” أنا فخور بك ”  :

من المهم جداً للزواج السعيد أن تسمح لزوجتك بأن تعرف أنك أكبر مشجع لها . لا تنتظر حتي تقوم بالعديد من الأشياء الكبري  لتعرف كم أنت فخور بها . فمثلاً عندما تقوم بمحاولة  مساعدة إبنك علي فهم مشكلة معينة أو حل مسألة رياضية صعبة  أو حتي تحديد لون الطلاء للغرفة الموجودة في الطابق الأسفل حاول إظهار لها أن هذه الإنجازات كبيرة وأنك فخور بها. كما يجب أن تتيح لها معرفة أنها تعمل بجد كل يوم ويجب أن تحظي بالدعم والتقدير .  بالإضافة إلي أنك فخور كونها / كونه زوجتك / زوجتك .

4. ” أنتي تجعليني أشعر بالسعادة ” :

بالطبع، أن زوجك يعرف أنكم سعداء معاً، لأنه علي الأرجح في حالة عدم الشعور بالسعادة سوف ينتهي هذا الزواج . ولكن السماح لهم بمعرفة الكيفية التي تجعلك تشعر وتظهر السعادة لها وكم أنت تقدر ما تفعله. عند التعبير عن السعادة لزوجتك سوف تنتبه أكثر للحظات التي تجعلها تشعر بالسعادة. لا تفوت هذه النصيحة للإستمتاع بلحظات جيدة .

5.  ” ما رأيك؟  ” :

الزواج لا يعني الدكتاتورية ولكن الديموقراطية ويتطلب مشاركة الطرف الأخر. فأنت تحتاج إلي أخذ مشورة زوجتك  علي أساس يومي . لكي تشعرها بأنها شريكة حياتك وأن أرائها لها قيمة. وترغب في معرفة أرائها في الأمور الصغيرة والكبيرة .

6. ” أنتي جذابة وجميلة ” :

فأنت عندما تثني زوجتك تجعلها تشعر بالتقدير . حتي لو أنها تضع المكياج من المهم جداً السماح لها أن تعرف تماماً أنها جذابة ومثيرة . لأن هذا يجعلها تشعر بالثقة  وتمضي قدماً في يومها  . هذه العبارة البسيطة تعطي دفئ في العلاقة العاطفية بينكم .

7. ” ماذا سنفعل في هذه الليلة ؟ “

من السهولة جداً أن تقع تحت تأثير روتين الحياة اليومية، ولكن لا تنسي أنه يجب أن تقضوا وقت ممتع معاً. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هو تحديد لقاء للخروج وتناول العشاء معاً . لا تحاول الخروج بمفردك يجب أن تتذكر بأنه يمكنك أن تفعل الكثير مع شريك حياتك بمجرد تحديد وقت للإسترخاء  معاً بدون التواجد بالقرب من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وسيلة رائعة لإنهاء يوم عمل متعب .

8. ” أنا أسف ” :

نأمل ألا تقول ذلك كل يوم، ولكن الهدف من هذه العبارة أن تكون متواضع بما فيه الكفاية مع زوجتك . فأنت يجب أن تتحمل مسؤلية  عندما تقوم بشئ يؤذي قلب زوجك. لأنه لا يوجد أحد كامل والجميع معرض لإرتكاب الخطأ . ولكن الشئ الذي يضر العلاقة الزوجية هو رفض الإعتراف بالخطأ وبإستمرار تخلق الدفاعات والأعذار المختلفة . تجنب العبارات التي تجعل الخلاف أسوأ بل حاول اللجو إلي العبارات الأكثر هدوءاً .

9. ” شكراً – من فضلك ” :

عندما تقول شكراً – من فضلك  لجميع الأفراد الذين تواجهم علي مدار اليوم، يجب أن تسمع زوجتك هذه العبارات هي أيضاً بحاجة إليها  مثل  ” هل يمكنك تجهيز العشاء لنا ؟  وأيضاً عندما تشعر بالعرفان لها عندما تقوم بشئ لك  من الأمور التي تدخل السعادة علي قلبها .

 10. ” أنا أحبك ” :

هذه الكلمات البسيطة تدوم معك طوال زواجكما مهما طال الزمن . أنا أحبك جملة لا تفقد معناها فهي علي علم بأنك تحبها ولكنها تريد أن تسمع ذلك منك . فقط حاول عدم المبالغة في ذلك فقط تعلم متي تظهر ذلك فأسهل شئ يمكن أن تقوله ولكن إختيار اللحظة هو أهم شئ لكي تتأكد زوجتك من أنك تحبها كل يوم .

11. ” كنت أفكر بك ” :

من المهم أن تدع شريك حيات يعلم أنه في عقلك بإستمرار حتي عندما لا تكونوا معا في نفس المكان من الممتع لها إرسال رسالة نصية بسيطة تعبر لها أنك تفكر بها في كل وقت . بمجرد أن تري شئ يوضح لها أنك تتذكرها يسعدها ..

12. ” أنا أؤيدك ” :

يمكنك تشجيع شريك حياتك عن طريق السماح لها بأنك تدعم قرارتها حتي تخطوة نحو أهدافها  التي تسعي لتحقيقها وتضعها لنفسها . فالحياة مليئة بالعقبات والشعور بأن هناك شخص أخر يساندك يساعدك في تدعيم أرائك لتغلب علي العقبات . قم بتذكيرها بأنها النصف الأفضل ليعمل علي تعزيز العلاقات بينكم .

 13. ” أنتي الأفضل بالنسبة لي ”  :

يجب أن يكون شريك حياتك هو أفضل شخص في حياتك وصديق مقرب لك حتي تبدو العلاقة طبيعية بينكم . في اللحظات الهادئة بينكم يمكنك إخبار شريك حياتك بأنه الأفضل بالنسبة لكي .

14. ” أنا أحب عقلك ” :

من الأمور التي نغفل عنها عند الثناء علي شريكة حياتك هو العقل .خصوصاً بأننا نواجه الكثير من العقليات السطحية ونماذج مختلفة من الشخصيات ولكن هذا لايعني بالضرورة أن عقل شريك حياتك سطحي . أخبر شريك حياتك بأنك تقدر شخصيته  وكم هي شخصية ذكية ومرحة .

15. ” أنا أحترمك ” :

الإحترام جزء من العلاقة العاطفية  الرومانسية مهم جداً للحفاظ علي العلاقة  قوية . دع شريكة حياتك تعرف بأنك تحترم أرائها في كل شئ . فهذا يجعلها تشعر بالسعادة والأمان وهما حجر الزاوية لأي علاقة .

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *