الرئيسية / أخبار فنية / أشياء تفعلها المرأة اعتقاداً بأنها تجذب الرجل .. ولكنها العكس تماماً

أشياء تفعلها المرأة اعتقاداً بأنها تجذب الرجل .. ولكنها العكس تماماً

يتمتع الإنسان بشخصيات مختلفة، تختلف في مراحل العمر، كما تختلف من شخص لأخر، فكل فرد له شخصية أخرى تميزه عن غيره، أما عندما يتعلق الأمر في العلاقات والإعجاب، فهنالك صفات محببة إلى قلب الرجال أكثر من غيرها، ولو كان الأمر بسيط كطريقة الكلام أو بلون الملابس أو الشعر.

وهنالك صفات يكرها الرجال في المرأة من دون سبب لهذا الكره، وطبعاً هذا الموضوع نسبي أي أن هذه الصفات التي سنذكرها لا يكرهها كل الرجال إنما أغلبهم.

وشرع الخبير (شون إبراهيم) من موقع (Elite Daily) الأمريكي، بدراسة إجابات الرجال الذي سألهم عن أشياء يكرهونها في المرأة وكانت أكثر ثلاث أمور هي:

1- الشفاه الممتلئة التجميلية: لقد تأكد الخبير (شون) من خلال استطلاعه معرفة أن نسبة 80% من الرجال يكرهون الشفاه الكبيرة، ولا يحبذون اللون الفاقع للحمرة وأنه لا يثيرهم أبداً، بل اللون المبالغ فيه يجعل من الفتاة تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

2- الوشم: وخصوصاً إذا كان مبالغاً فيه فهو بالنسبة لمعظم الرجال ليس عامل جذب، إنما على العكس تماماً فهو يقلل من أنوثتها وجاذبيتها، وبرأيهم أنه ليس مناسباً لها في كثير من الأحيان، وذلك طبعاً يعتمد على رسم الوشم ومكانه.

3- الشعر القصير: من سنوات قليلة اعتبرت القصات القصيرة الموضة الرائجة، وأخذت المرأة شكل جديد للشعر، حتى أن أكثر النجمات العالمية شهرة اعتمدن على الشعر القصير في إطلالتهن، ولكن بحسب الدراسة التي قام بها الموقع فإن التسريحات والقصات القصيرة تجعل الرجالي ينفرون من المرأة، ولا يحبذون رؤيتها أبداً.

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

فلسفة حضارات العالم

قراءة: د. هيثم مزاحم     الكتاب: فلسفة حضارات العالم: نظريات الحقيقة وتأويلها تأليف: د. أنطوان …

لست متصوفاً ولم أتقمّص صورة غيري

د. عبدالجبار الرفاعي ـ عن موقع حوارات – في بداية شبابي، كانت صورة الآخر لديّ …

معنى أن تكون صوفيًّا

بقلم: خالد محمد عبده – خاص بمركز بيروت لدراسات الشرق الأوسط – أن تكون إنسانًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.