الأربعاء , أغسطس 23 2017
الرئيسية / أخبار فنية / ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟

ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟

كثيراً ما يدور في ذهنك مجموعة من الأسئلة  ومنها هل تبدو ملابسك الداخلية جيدة بالنسبة للمرأة ؟ ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟ هل سأحتاج إلي تغيرها ؟ . بالطبع تحتاج إلي إختيار ملابس داخلية جذابة فأنت عندما تعجب بملابس المرأة الداخلية الجذابة تحتاج هي أيضاً أن تراك في أجمل صورة أمامها .  لأن الملابس الداخلية السيئ تسئ إلي الشخص والإنطباع الناتج عنه قد  تؤدي الملابس الداخلية الغير مناسبة إلي تجنب الزوجة ممارسة العلاقة الحميمية معك .

لذلك، عندما تتعرف علي ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك في الملابس الداخلية ؟ قد يكون حان الوقت الأن لإضافة زوج جديد من الملابس الداخلية المناسبة والجذابة للزوجة .

 ماذا يدور في ذهن المرأة عندما تراك بالملابس الداخلية ؟

البوكسر المناسب :

يعد الخيار من أفضل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها. تعتقد المرأة عندما تراك بهذا السراول أنك لديك جسم سليم ويقول عنك هذا السروال الكثير عنك للزوجة . تري الزوجة  بأنك رجل حقيقي تحب التصرف معها بحرية لأنه غالباً ما يكون حجم هذه الملابس  فضفاض ومريح  .

شورت الملاكم :

تحب المرأة الرجل عندما يرتدي شورت الملاكمة لأنه خيار مثالي ويوفر له المزيد من الراحة عند ممارسة العلاقة الحميمية ويقدم له الدعم اللازم .حيث يظهر الرجل امام المرأة بشكل نظيف ومتماسك وغير  قديم . يعد واحد من أحد التطورات في عالم الملابس الداخلية  للرجل فهو مريح، حديث،  كول  قد يبدو حجم شورت الملاكم أكبر ويوجد بأسعار وأشكال مختلفة .

Tighty Whities

من الخيارات الغريبة لدي الرجال تعتقد المرأة أن هذا الرجل لديه شخصية مختلفة وتحب التباهي، ومع ذلك يصدر بعض التصرفات الصبيانية والسخيفة منه. كل ما يحتاج إليه الرجل هو أن يدقق كثيراً عند إختيار هذا النوع من الملابس الداخلية لأنه في حالة وجود أي ثقوب أو أي شئ غريب يفسد من شكل الملابس الداخلية أمام الرجل .

 السراويل الملونة :

دعونا نتحدث أولاً الكثير من الرجال يواجهوا صعوبة للإحتفاظ بالسراويل الداخلية البيضاء نظيفة ويعتبر ذلك مهمة صعبة وبالتالي يلجأ الرجل إلي السراويل الملونة بإعتبارها خيار أخر وبديل عن الأبيض . عندما تري الزوجة السراويل الملونة تعتقد بأن هذا الرجل أكثر جذابية وأنها سوف تقضي ليلة حارة معه خصوصاً عند إختيار الألوان المختلفة مثل الأحمر، الأخضر،  الأرجواني  فهي خيارات مثيرة . تري المرأة أن هذا الخيار جرئ ويناسب القيام بالكثير من الأعمال .

سراويل ثونع :

غالباً ما يرتدي الرجل هذا السروال عندما يخرج علي الشاطئ مع المرأة وتري بأنه  رجل كلاسيكي يفكر في الكثير من الأمور الهامة . لذلك لن يكون هناك  نتيجة سيئة عندما تقوم بإختيار زوج من سراويل ثونغ الفضفاضة والمريحة .

السراويل الرياضية :

السراويل الرياضية تعطي لك نظرة مختلفة عند المرأة فهي تلاحظ مدي قوة جسمك الرياضي وأنك تمتلك جسم  متناسق . كما أنك تتمتع بجاذبية خاصة تظهر مع إرتداء السراويل الرياضية وعندما تختار أن ترتدي السراويل الرياضية  يجب أن تكون مستعد للإجابة علي مجموعة من الأسئلة المختلفة .

البوكسر الكلاسيكي :

تأمل المرأة عندما تري الرجل يرتدي البوكسر الكلاسيكي أن تقضي تجربة جيدة في السرير لأن هذا البوكسر يشير إلي أن الرجل قضي يوم مجهد خصوصاً في الصالة الرياضية . من الأشكال التقليدية والكلاسيكي حيث يوفر لك الدعم والراحة وبساطة التصميم أيضاَ .  وقد شهد السروال الداخلي تغيرات كبيرة في الشكل علي يد المصممين وظهرت العلامات التجارية الكبري ذات جودة عالية وأكثر حداثة .

نصائح إختيار الملابس الداخلية للرجل :

قد يختار معظم الشباب الملابس الداخلية بناء علي أشكالها المناسبة لهم ويأتي اللون في المرتبة الثانية ولا ينتبه إلي نوعية المادة المصنوع منها السراول الداخلي . لذلك يجب أن تعرف الخامات وأيهما أفضل عند إختيار السروال الداخلي .

القطن :                                

إذا كنت تعيش في المناطق ذات المناخ الدافئ، فالقطن هو الخيار المثالي لك . وغالباً ما تجد الملابس الداخلية القطنية  تتمتع بمجموعة من الخصائص ومنها أن توجد بأسعار معقولة، وتعيش لفترة طويلة، سهلة الغسل والإرتداء، والجانب السلبي عند إختيار الملابس القطنية هو أنها تفتقر  القدرة علي الترطيب بمقارنته بالأقمشة الصناعية .

لذلك إذا كنت تقوم بالمزيد من المجهود البدني في حياتك اليومية سوف تلاحظ سقوط المزيد من العرق لذلك ترغب في تغير الملابس القطنية إلي ملابس بها نسبة ألياف صناعية .

 النايلون :

تناسب هذه الخامة الرجل الذي يفضل ممارسة التمارين الرياضية بإستمرار حيث يوفر لك المزيد من الحرية والمرونة أثناء إرتدائه . كما يفضل إرتدائه لفترات قصيرة فقط ولكن تفوح منه رائحة العرق ويفتقر النعومة الطبيعية والراحة التي تريد أن تشعر بها عند إرتداء الملابس الداخلية .

الحرير :

قد لا تجد سروال داخلي متاح في الأسواق يحتوي علي نسبة حرير 100% ولكن سوف تجد مجموعة واسعة من السراويل الداخلية للإختيار من بينها وتحتوي علي نسبة عالية من الحرير . يعد الحرير خيار جيد لك لأنه يتميز بالنعومة والقدرة علي ترطيب الجسم والتجفيف رائعة . نجد بأن الجانب السلبي الوحيد لإتداء الملابس الداخلية الحرير هو أن الرجل لا يفضل اللمعان الموجود في خامة الحرير لأنه قد يذكر بالقصص الرومانسية القديمة .

لاولو

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

كاهن ايطالي الحرب السورية ذكرت في احدى المخطوطات القديمة و ذكر اسم الاسد الذهبي وماهي ارقام عشرون وسبعة؟

ذكرت صحيفة اللاهوت الكندي نقلا عن الكاهن الايطالي ديلبارو نيتشي عن بحث اجراه في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *