في نزهة بدون كمامة.. كيت هارينجتون يتجول في شوارع لندن برفقه كلبه

Spread the love

التقطت عدسات المصورين اليوم، ظهور النجم العالمي كيت هارينجتون، بطل سلسلة Game of thrones، في شوارع مدينة لندن البريطانية وهو يتنزه برفقة كلبه بدون الالتزام بتعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

فى تصريحات سابقة، لنجم GOT “جون سنو” لـ موقع ” The Hollywood Reporter” حول الموسم الثامن والأخير من المسلسل التليفزيونى الأشهر، قال “هارينجتون” إنه فوجئ بذلك تمامًا، على الرغم من أنه يمكنك رؤية هذا المسار للأحداث منذ بداية أولى حلقات الموسم، لكنها لا تزال صدمة كبيرة لي”.

وبسؤاله عن المشهد الأخير من سلسلة  HBO، قال “هارينجتون” احببته، عندما قرأته ، وما جعلني أبكي الجملة التي كتبت على الورقة  “End of Game of Thrones” ،  ونهاية جون سنو بهذه الطريقة، الشخصية التي أحببتها لسنوات كثيرة، وكانت تعني الكثير بالنسبة لي، ورؤيته يتخطى العديد من المواقف التي ساعدت في أن ينضج فكريا في العمل كان بالنسبة لى شيء صادق”.

وكشف ” هارينجتون ” أيضًا أنه لم يكن سعيدًا لأن أريا كانت الشخصية التي قضت على ملك الليل، وأكد أنه كان غاضبًا قليلاً ، وذلك لأنه أراد أن يقتل ملك الليل بنفسه، خاصة أنه تم تحضير شخصية جون سنو طوال المواسم للقيام بذلك، لكنني بالتأكيد كنت سعيدًا جدًا لـ آريا.

وكان قد حصل الموسم الثامن والأخير من Game of thrones، تقييم سلبي وانتقادات واسعة، لتصل بالمسلسل لأقل مستوياته منذ طرحه فى 2011، كما حصد على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB بعد ان كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم فى التاريخ.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذي بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.