الرئيسية / منوعات / زهير عبدالكريم: اختفيت لخوف النجوم السوريين منّي.. ونعاني أزمة أخلاق

زهير عبدالكريم: اختفيت لخوف النجوم السوريين منّي.. ونعاني أزمة أخلاق

Spread the love

المصدر : موقع فوشيا
قال الفنان السوري زهيرعبد الكريم إن الإنتاجات العربية المشتركة لم تفد النجوم السوريين، وأن الممثل السوري هو من يفيد أي إنتاج عربي.

وأضاف عبد الكريم في تصريحات إذاعية بأن الإنتاجات الضخمة أصبحت غير موجودة وأنها لم تعد تحتوي على رسالة قيمة تقدم للمشاهد.

وحول قلة تواجده في الأعمال الدرامية، أوضح الممثل السوري أن السبب يعود لزملائه الذين لا يقومون بدعوته للعمل خوفا من نجاحاته، مؤكدا أنه قدم العديد من الأعمال التي تركت أثرا عند المشاهد حتى هذا اليوم منها “الزير سالم” و”يوميات مدير عام” و “إخوة التراب” و”حمام القيشاني” وغيرها الكثير.

وفيما يخص واقع الدراما السورية، لفت عبدالكريم إلى أن ما يحصل هو أزمة أخلاق وأن الدراما السورية كانت من أفضل الإنتاجات الدرامية العربية، غير أنه لم يتم المحافظة عليها بسبب اتباع الأشخاص مقولة “اللهم أسألك نفسي” بحسب وصفه.

وحول علاقته بالسوشال ميديا وكيفية التعاطي معها، بين أن فيها سلبيات وإيجابيات، معربا عن أسفه؛ لأن الاتجاه بها يذهب نحو ما هو سلبي أكثر حيث يغيب العقل.

وقال الفنان السوري ضمن اللقاء إن من أكثر النجوم السوريين الذين ترفع لهم القبعة هم الفنان تيم حسن وقصي خولي والفنانة ديمة قندلفت وسلاف فواخرجي وأمل عرفة.

يشار إلى أن زهير عبد الكريم كان من المفترض أن يطل هذا العام من خلال مسلسل “باب الحارة” بجزئه الحادي عشر للمخرج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق، إلا أنه ونتيجة جائحة كورونا تم تأجيل العمل إلى الموسم المقبل، حيث سيطل عبدالكريم من خلاله بشخصية “أبو بسام المخللاتي” التي ظهر من خلالها بالجزء العاشر من العمل وهو الشخص الذي يقطن في حارة الصالحية بعد نزوح أهالي حارة الضبع إليها نتيجة القصف الفرنسي الذي طال حارتهم.

وقد شارك عبدالكريم في موسم 2019 بمسلسل “كونتاك” للمخرج حسام قاسم الرنتيسي إلى جانب عدد من النجوم السوريين منهم أمل عرفة، حسام تحسين بيك، محمد حداقي، غادة بشور، شادي الصفدي، امال سعد الدين، وغيرهم العديد.

حول شجون عربية

تفقد أيضاً

التراث الثقافيّ العربيّ .. تحدّيات عدّة

Spread the loveبقلم: د. مثنّى العبيدي _ أكاديمي من العراق/ يعني التراث بشكل عامّ ما …

مباط عال: الولايات المتحدة وإيران تصعّدان مواقفهما قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية

Spread the loveإلداد شافيط، وسيما شاين – باحثان في معهد دراسات الأمن القومي الاسرائيلي/ أعلنت …

هآرتس

يسرائيل هيوم: تحليل في وزارة الاستخبارات الإسرائيلية … التدخل الدولي في الحرب الأهلية في ليبيا يمكن أن يمس مصالح إسرائيلية حيوية

Spread the loveيُظهر تحليل جرى إعداده مؤخراً في وزارة الاستخبارات الإسرائيلية ووصلت نسخة عنه إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.