مبالغ صادمة: هذا ما يتقاضاه ممثلو الأفلام الاباحية

مبالغ صادمة: هذا ما يتقاضاه ممثلو الأفلام الاباحية
Spread the love

لعل أكثر تلك الاسئلة إحراجاَ للجميع هو تفاصيل راتبه، وهذا ما دفع البعض للبحث وراء رواتب الممثلين الإباحيين، حيث انتشرت في مصر والدول العربية بشكل مبالغ في مؤخرا زيارة المواقع الاباحية، وظهر ذلك بشدة عندما شاهد الجميع هذة النوعية من المواقع وهي ترتفع في ترتيبها بين المواقع من حيث عدد الزيارات.

بالرغم من ان تلك العاده تدمر ثقافات الشعوب الا ان رواتب المشاركين في تلك الافلام قد تصل الى اضعاف الرواتب التي يتقاضها اشخاص آخرون في اعمالهم شهريا.

وهذا ما كشفته “الديلي ميل” في تقرير لها عن رواتب الممثلين الإباحيين، حيث أوضحت خلال التقرير ان رواتب هؤلاء الممثلين بالتفصيل مما اثار غضب العديد محليا وعالميا.

نعرض لكم في هذا التقرير بعض الارقام التي رصدتها “الديلي ميل”.

وكشف التقرير أن بطل أفلام إباحيّة سابق يدعى كريستوفر زيدشيغ كان يتقاضى 3.300 يورو شهريا بعدما وقّع عقدا، يفرض عليه العمل لـ6 أيام في الأسبوع، ثم بدأ العمل خارج نطاق العقد ويتقاضى 245 يورو للمشهد، وفيما بعد تضاعف المبلغ مع زيادة خبرته، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كريستوفر كان يعرف خلال عمله بـ”داني وايلد”،ولفت إلى أنه عمل لـ10 أعوام في مجال الإباحيّة وظهر في حوالي 600 مشهد، ما مكّنه من جمع مبالغ طائلة من المال. وعن سبب اختياره لهذا المجال، قال إنه كان يحتاج عملاً ليجني منه المال خلال دراسته.

وقد بدأ كريستوفر العمل الإباحي عبر الخضوع لجلسات تصوير، تعرّى فيها قليلاً، وقد عرّفته صديقة سابقة لاحقًا، على عدد من المنتجين والمخرجين في لوس أنجلوس، ومعهم حقق نجاحات.

وأوضح أن المرأة تجني أموالاً أكثر من الرجل، إذ تتقاضى المرأة حوالى 800 يورو مقابل المشهد الإباحي.