توم كروز يوبخ طاقم تصوير “المهمة المستحيلة 7”

توم كروز
Spread the love

شجون عربية –

هدد توم كروز، الممثل الرئيسي للفيلم القادم “المهمة المستحيلة 7” ، أفراد طاقم التصوير لعدم التزامهم بإجراءات التباعد الاجتماعي.

حيث ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، نقلاً عن مقطع صوتي حصري لها، كروز وهو يقول: “لا أريد أبدًا رؤية ذلك مرة أخرى، على الإطلاق! وإذا لم تفعل ذلك، فأنت مطرود. وإذا فعل ذلك أي شخص في هذا الطاقم – انتهى الأمر، وأنت أيضًا وأنت أيضًا”.

وجاء التوبيخ بعد أن ورد أن اثنين من أفراد الطاقم كانا يقفان على بعد مترين (حوالي 6 أقدام) من بعضهما البعض أثناء استعدادهما للفيلم، حسبما ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية.

وأضاف توم كروز خلال التسجيل الصوتي: “نحن المقياس الذهبي. في هوليوود عادوا لصناعة الأفلام الآن بسببنا! لأنهم يؤمنون بنا وما نقوم به.. نحن نخلق آلاف الوظائف يا ****. لا أريد أن أراها مرة أخرى أبدًا!”.

تقوم شركة باراماونت بيكتشرز بإنتاج الفيلم. ويتم تصويره حاليًا في استوديو وارنر بروس في ليفيسدن، هيرتفوردشاير، خارج لندن.

وواجه فيلم “المهمة المستحيلة 7” في السابق تأخيرات بسبب جائحة كورونا. في فبراير شباط، كان من المقرر إجراء تصوير لمدة ثلاثة أسابيع في مدينة البندقية بإيطاليا، لكن البلاد شهدت زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا، مما أدى إلى تعليق الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.