شكران مرتجى: حاج تسألوا الفنانين عن الدراما المشتركة!

شكران مرتجى: حاج تسألوا الفنانين عن الدراما المشتركة!

الة من الاستياء تجتاح الوسط الفني السوري وذلك بسبب ما يدور حالياً في معظم المقابلات الإذاعية والتلفزيونية وحتى الإلكترونية حيث يقوم مقدم البرنامج أو اللقاء بطرح الكثير من الأسئلة المحرجة والاستفزازية فيضطر الضيف سواء كان ممثلاً أو مغنياً أو إعلامياً أو مخرجاً أو أياً كان للإجابة عن كافة الأسئلة المطروحة وهذا يعرضه تلقائياً بعد انتهاء اللقاء لموجة من الانتقادات والغضب من قبل الجمهور والفنانين الذين تم الحديث عنهم وباقي الفنانين بشكل عام. فيقف قسم من الفنانين إلى جانب الفنان وقسم آخر يقف ضده ويوجه الانتقادات والكلام اللاذع له.

ومن جانبها عبرت الفنانة السورية شكران مرتجى عن استيائها مما يحصل وما يحدث من انتقادات عبر حسابها الرسمي على موقع الانستغرام حيث كتبت: “حاج تسألوا الفنانين عن الدراما المشتركة حاج تسألوا الفنانين عن الخلافات حاج تسألوا الفنانات أسئلة تقييمية لمواهب الزميلات في نقاد وفي مختصين حاج تحطوا عالنار زيت حاج تولعوها وتمشوا!!”.

وأضافت مرتجى أن الفنان يجد نفسه مضطراً للإجابة فإن لم يجب يتهم بأنه جبان، وإن أجاب بصراحة وعفوية يتم اتهامه بأنه “وقح” أما إذا أجاب بدبلوماسية فيتهم بأنه منافق.