اذا كنت تملكين هذه العلامة في جسم، فأنت مرغوبة من الرجال أكثر من صاحبة المؤخرة الكبيرة!

اذا كنت تملكين هذه العلامة في جسم، فأنت مرغوبة من الرجال أكثر من صاحبة المؤخرة الكبيرة!
Spread the love

لتزيد فرص الفوز بالشريك وجذب الرجل المناسب، تعمل المرأة على اكتساب خصائص السيدة التي يعشقها الجنس الآخر وتركّز اهتمامها على الاجزاء الجسدية التي تثير اعجابه.

 

وللوهلة الاولى، تعتقد النساء حول العالم أن الصدور البارزة أو المؤخرة الكبيرة هي من أكثر المقوّمات الانثوية التي تلفت الرجل، ويتجاهلن بعض التفاصيل الجسدية المهمة.

 

ففي دراسة الاميركية الحديثة، أكّد الخبراء أن العظام البارزة في الرقبة تعتبر علامة أساسية لجاذبية المرأة وأنوثتها بحسب رأي الرجال. من خلال عدد من الاحصاءات أثنى عددٌ كبير من الذكور على جمال هذه العلامة الموجودة في الجزء العلوي من جسم المرأة باعتبار أنها تضيف الكثير من النعومة والرقّة على اطلالتها.

 

هنا تجدر الاشارة الى أن ظهور العظام لا يرتبط بالنحافة أو الجسم الرشيق، بل بطبيعة الجسم وطريقة تكوينه. ومع ذلك من الضروري التمييز بين ظهورها بشكل ناعم أو بروزها بطريقة مرضية مبالغة.

 

ختاماً، اذا كنت تملكين هذه العلامة في جسمك فهذا يعني أنك تملكين مواصفات المرأة الجذابة، وبالتالي أنت مرغوبة من الرجال أكثر من صاحبات المؤخرة الكبيرة.

The post اذا كنت تملكين هذه العلامة في جسم، فأنت مرغوبة من الرجال أكثر من صاحبة المؤخرة الكبيرة! appeared first on لا ولو.

لاولو

شجون عربية