وزير إسرائيلي يلقي خطاباً في مؤتمر اتصالات دولي في دبي

وزير إسرائيلي يلقي خطاباً في مؤتمر اتصالات دولي في دبي

شكر وزير الإعلام والاتصالات الإسرائيلي، أيوب قرا، دولة الإمارات، حكومة وشعبا، على الاستقبال الحار وأكدّ في خطاب باللغة العربية أن إسرائيل ستساهم في تحسين الاتصالات مع الفلسطينيين

التطبيع يسير بوتيرة عالية في الإمارات العربية: بعد عزف النشيد الوطني لإسرائيل في بطولة الجودو في أبو ظبي، وزيارة وزيرة الرياضة والثقافة، ميري ريغيف، للمسجد الكبير في أبو ظبي، يخطو اليوم، التطبيع بين إسرائيل والإمارات خطوة أخرى، والمرة في مجال الإعلام والاتصالات.

فقد شارك وزير الإعلام والاتصالات الإسرائيلي، أيوب قرا، في مؤتمر اتحاد الاتصالات الدولية التابع للأمم المتحدة في دبي، وألقى خطابا باللغة العربية. وكتب قرا على صفحته الخاصة على فيسبوك إنه يشكر دولة الإمارات حكومة وشعبا على الاستقبال الحار. وأضاف الوزير أن التكنولوجيا تفتح المجال أمام دول المنطقة لتقديم فرص كانت في خيالية في الماضي.

وقال قرا في الخطاب إن السلام والتعايش على رأس أولوياته مشيرا الى دور الأفراد في صنع السلام وتقريب الشعوب. وقال الوزير الإسرائيلي الذي مثّل إسرائيل في المؤتمر الدولي إن إسرائيل ستقوم بكل ما بوسعها من أجل دفع مجال الاتصالات قدما في السلطة الفلسطينية. وستتعاون معها من أجل نشر شبكة الجيل الثالث على أحسن وجه.

عن موقع المصدر الإسرائيلي